فن

عامر خان لـ"العين الإخبارية": الأزمات اختبار حقيقي لإنسانيتنا ووطنيتنا

الإثنين 2018.12.3 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
الفنان عامر خان

الفنان عامر خان

أبدى النجم الهندي عامر خان حزنه لما وقع من أضرار على سكان ولاية تاميل نادو الهندية نتيجة ما خلفه إعصار جاجا، الذي ضرب الولاية في نوفمبر الماضي؛ ما أسفر عن مقتل ٥٠ شخصا ونفوق الآلاف من الماشية بالإضافة إلى دمار كامل للحقول والمحاصيل والبنية التحتية لتوزيع الطاقة في عدة مناطق.  

وفي تصريح خاص لـ"العين الإخبارية" قال عامر خان: "إن ما حدث في تاميل نادو كارثة حقيقية لا بد أن نتكاتف جميعا لتخطيها وإنقاذ ما يمكن إنقاذه".

وأضاف قائلا: "بعد أن قمت بعدة اتصالات مع مسؤولي الولاية علمت أنه لا بد من توفير مبلغ ١٥٠ مليون روبية كحد أدنى لحل تلك الأزمة التي تمر بها ١٢ مقاطعة ضربها الإعصار في تاميل نادو".  

وأردف نجم بوليوود حديثه قائلا "إن تلك الأزمات والكوارث اختبار حقيقي لإنسانيتنا أولا ووطنيتنا ثانيا؛ لذلك قمت بتدشين حملة لجمع تبرعات من أجل إنقاذ عائلاتنا في تاميل نادو ولديّ ثقة كاملة بأن الشعب الهندي سيقوم بجمع المبلغ في أسرع وقت".

وأنهى عامر تصريحاته بجملة "هذا هو دور الفن؛ فإن لم نستطِع أن نساعد ونبني وننوه بالقيم والمبادئ؛ فعملنا لا قيمة له، وهذا واجب كل فنان، وكل إنسان لابد أن يؤديه على أكمل وجه دون انتظار شكر أو عرفان".

تعليقات