رياضة

المصري يفاوض الثنائي جلال لخلافة حسام حسن

الثلاثاء 2018.10.30 10:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
إيهاب جلال

إيهاب جلال

فتح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي مفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لحسام حسن الذي تقدم باستقالته وتولى تدريب فريق بيراميدز بعد الأزمة التي دبت بينه وبين إدارة النادي.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إدارة النادي المصري تواصلت مع حمد إبراهيم مساعد إيهاب جلال الذي جعله المدير الفني همزة الوصل بينه وبين إدارة النادي، من أجل إتمام الاتفاق، حيث رحب المدير الفني بتولي المسؤولية، ولكن يبقى المقابل المادي والشرط الجزائي عائقين أمام حسم التعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المنتظر أن يجتمع سمير حلبية رئيس النادي المصري مع إيهاب جلال فور وصول الأول إلى بورسعيد بعدما كان مسافرا خارج البلاد.

وأكد مصدر مقرب من إيهاب جلال أن المدير الفني أبدى سعادته بتولي مسؤولية الفريق، ولكن شرط أن يكون تولي المسؤولية عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الإسماعيلي التي سيقود الفريق فيها ميمي عبدالرازق المدير الفني المؤقت.

وفي السياق ذاته، فتحت إدارة النادي المصري مفاوضات أخرى مع خالد جلال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، والحاصل مع الفريق الأبيض على بطولة كأس مصر، ليكون بديلا في حالة تعثر المفاوضات مع إيهاب جلال.

تعليقات