رياضة

استبعاد جاليارديني من قائمة إيطاليا لتصفيات المونديال

الأحد 2017.8.27 03:36 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
استبعاد جاليارديني من قائمة إيطاليا لتصفيات المونديال

جاليارديني مع منتخب إيطاليا

خرج روبرتو جاليارديني لاعب وسط إنتر ميلان بشكل مفاجئ من قائمة منتخب ايطاليا التي ستواجه اسبانيا وإسرائيل في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، الأسبوع المقبل.

فيا يعود لقائمة إسبانيا استعدادا لإيطاليا

وانضم لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو المبتلي بالإصابات، والذي شارك في 9 مباريات مع ميلان الموسم الماضي إلى القائمة، كما عاد الحارس الثاني ماتيا بيرين بعد إصابة في الركبة في يناير الماضي.

ويملك كلا من المنتخبين الإسباني والإيطالي 16 نقطة قبل مباراتهما في 2 سبتمبر المقبل، لكن الأول يتصدر المجموعة السابعة بفارق الأهداف، ومن المقرر أن يلعب منتخب "الأزوري" مع إسرائيل بعد مواجهة إسبانيا بـ3 أيام.

ويتأهل متصدرو المجموعات بشكل مباشر إلى نهائيات المونديال التي تقام في روسيا العام المقبل، بينما تخوض أفضل 8منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات التسع، جولة فاصلة من مباراتين.

وجاءت قائمة ايطاليا على النحو التالي..

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) جانليويجي دوناروما (ميلان) ماتيا بيرين (جنوى).

مدافعون: دافيدي أستوري (فيورنتينا)، أندريا بارزالي وجيورجيو كيليني ودانييلي روجاني (يوفنتوس)، ليوناردو بونوتشي وأندريا كونتي (ميلانو)، دانيلو دامبروسيو (إنتر)، ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد)، ليوناردو سبينازولا (اتلانتا).

لاعبو وسط: دانييلي دي روسي ولورينزو بليجريني وستيفان الشعراوي (روما)، ريكاردو مونتوليفو (ميلان)، ماركو بارولو (لاتسيو)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، فيدريكو برنارديسكي (يوفنتوس)، انطونيو كاندريفا (إنتر)، لورينزو انسيني (نابولي).

مهاجمون: أندريا بيلوتي (تورينو)، إيدير (إنتر)، مانولو جابياديني (ساوثهامبتون)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو).

تعليقات