رياضة

مونديال روسيا يُقرب مهاجم ليفربول من توتنهام

السبت 2017.8.26 02:13 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
مونديال روسيا يُقرب مهاجم ليفربول من توتنهام

البلجيكي ديفوك أوريجي

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول، بات قريباً من الانتقال إلى توتنهام هوتسبير، قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب رغبته في التمسك بأمل المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

كوتينيو يجدد محاولاته للانتقال لبرشلونة

وأوضحت صحيفة "الصن" البريطانية" أن أوريجي أبدى مرونة كبيرة في الانتقال إلى "السبيرز"، للحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات خلال الموسم الحالي، ومن ثم تعزيز فرصه في التواجد بقائمة منتخب بلاده في كأس العالم المقبلة.

وتأكد اللاعب البلجيكي من صعوبة اعتماد مدربه الألماني يورجن كلوب عليه في التشكيلة الأساسية لليفربول هذا الموسم، خاصة بعد تعافي دانييل ستوريدج، بالإضافة إلى مشاركة البرازيلي روبرتو فيرمينيو في مركز المهاجم الصريح لبعض الفترات.

يذكر أن ديفوك، صاحب الـ 22 عاماً، انتقل إلى ليفربول قادماً من ليل الفرنسي عام 2014، في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين إسترليني، قبل إعارته لمدة موسم واحد إلى نفس الفريق.

وكان المهاجم الشاب أدلى بتصريحات صحفية، أكد خلالها أنه فضل الانتقال إلى "الريدز" وقت أن كان لاعباً في صفوف ليل رغم تلقيه عرضين مغريين من بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد.

تعليقات