رياضة

جاراي: مارسيلينو سيعيد فالنسيا بين الكبار

الأربعاء 2017.5.17 05:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 540قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الأسباني

جاراي مدافع فالنسيا

أكد لاعب فالنسيا، الأرجنتيني إيزكييل جاراي أن التعاقد مع مارسيلينو جارسيا تورال لتولي الإدارة الفنية للفريق الموسم القادم أمر رائع لمستقبل النادي. 

وقال جاراي في تصريحات لإذاعة النادي إن التعاقد مع جارسيا تورال، الذي سيتولى قيادة الفريق خلال الموسمين القادمين سيكون أمرا جيدا جدا لفالنسيا في سعيه للعودة إلى المراكز العليا بجانب الفرق الكبيرة حيث يجب أن يكون.

وأضاف المدافع الدولي البالغ من العمر 30 عاما والمحترف بصفوف "الخفافيش" منذ صيف 2016، أن المدرب سيقدم عملا رائعا لأنه مدربا عظيما وفلسفته في كرة القدم تحظى بتقدير كبير، مبرزا أن المدير الفني الجديد يعطي اهتماما كبيرا بالمنطقة الدفاعية.

كما أبرز اللاعب الأرجنتيني العمل الذي قام به سلفادور جونزاليس "فورو" الذي تولى الإدارة الفنية بشكل مؤقت عقب رحيل باكو أيستاران ثم الإيطالي تشيزاري برانديلي، مشيرا إلى أنه أخرج الفريق من وضع غاية في الصعوبة ويستحق التكريم على ما قدمه كمدرب.

وأشار إلى أن هذا الموسم كان مليء بالنجاحات والإخفاقات، معربا عن أسفه إزاء عدم تمكن فريقه من المنافسة على المراكز المؤهلة لبطولتي أوروبا، لكنه أبرز ان الفريق عليه الآن أن ينهي الموسم بأفضل شكل ممكن بتحقيق انتصار".

ويواجه فالنسيا، الذي يحتل المركز الـ12 بـ46 نقطة، يوم الأحد المقبل في آخر جولات الليجا، فياريال الذي يحل خامسا برصيد 64 نقطة.


تعليقات