رياضة

جاتوزو يرفض التعليق على إمكانية التعاقد مع إبراهيموفيتش

الأحد 2018.12.2 09:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيموفيتش وجاتوزو

جاتوزو وإبراهيموفيتش

رفض جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، التعليق على إمكانية التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مؤكدا أنه لا يمكنه الحديث عن الصفقات الآن في ظل ازدحام جدول مباريات "الروسونيري".

وربطت عدة تقارير صحفية في الفترة الماضية، "إبرا" بالعودة إلى ميلان مرة أخرى، بعدما لعب في صفوفه بين عامي 2010 و2012، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنه لمانشستر يونايتد الإنجليزي ثم لوس أنجلوس.

وقال جاتوزو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز على بارما 2-1 في الدوري الإيطالي: "أمامنا 6 مباريات متبقية قبل الانتقالات الشتوية المقبلة، ولدينا لاعبون مميزون في خط الهجوم مثل باتريك كوتروني وجونزالو هيجوايين فضلا عن التعاقد مع لوكاس باكيتا، ولا يمكنني الحديث عن لاعب خارج فريقي".

وأضاف: "أحب اللعب بعناصر هجومية، لكن دعونا نركز على المباريات، ثم نفكر في من يصلون خلال الميركاتو، وكيفية الاستفادة من خصائصهم وإمكانياتهم".

وأتم: "لعبنا مباراة جيدة، ربما في الشوط الأول، لكننا بالغنا في الاعتماد على العرضيات، لكن الفريق قدم مباراة رائعة، وحققنا الهدف المأمول".

ورفع ميلان رصيد إلى 25 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد بارما عند 20 نقطة في المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تعليقات