رياضة

المدير الرياضي لجنوى يتغزل في "بنعطيّة الجديد"

السبت 2018.2.3 04:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
الياميق انتقل من الرجاء البيضاوي إلى جنوى

المغربي جواد الياميق

أثنى جيورجيو بيريناتي، المدير الرياضي لنادي جنوى الإيطالي، على المغربي جواد الياميق، الوافد الجديد على الفريق قادما من الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده من أجل تقديم المنتدبين الجدد خلال الميركاتو الشتوي الأخير. 

رينار يدرس ضم هدّاف "المحليين" لمنتخب المغرب هداف أفريقيا للمحليين يقترب من الزمالك

وأكّد بيريناتي أنّ الياميق مدافع متكامل، وقادر على تقديم الإضافة للفريق في الفترة المقبلة، مشبّها إياه بمواطنه مهدي بنعطية، الذي ينشط مع يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي.

ووقع الياميق، صاحب الـ25 سنة،عقدا مع جنوى يمتدّ حتى عام 2021 في صفقة سيغنم منها الرجاء البيضاوي مبلغ 800 ألف يورو، مع إمكانية الحصول على مثلها في حالة نجاح اللاعب في المشاركة في عدد معيّن من المباريات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الياميق سيلتحق بفريقه الجديد الاثنين المقبل، مباشرة عقب المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا للمحليّين التي ستجمع (الأحد) منتخب المغرب بنظيره النيجيري.

مستور المغرب يفشل في الهروب من جحيم ميلان
لاس بالماس يفسخ عقده مع المغربي الطنان

ويملك جنوى تقاليد كبيرة في التعامل مع المدرسة العربيّة، حيث حمل قميصه عدة لاعبين عرب أبرزهم التونسيّون شكري الواعر وعبد الرؤوف بوزيان وخالد بدرة وحسان القابسي وعماد المهذّبي والمغربيّان حسين خرجة وعادل تاعرابت.

ويحتلّ النادي الأوّل لمقاطعة "ليجوريا" المركز الـ15 في الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة على بُعد 4 نقاط من سبال، أول المهدّدين بالنزول لدوري الدرجة الثانية. 

تعليقات