رياضة

غلام يزيد الغموض حول مستقبله مع نابولي

الإثنين 2017.12.4 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2188قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام، نجم نابولي الإيطالي

فوزي غلام

صدم الجزائري فوزي غلام جماهير نابولي الإيطالي من جديد، بعدما رفض التعليق على مسألة تجديد عقده، خلال مشاركته في الحفل الذي أقامه نادي الجنوب الإيطالي، مساء الاثنين، من أجل تقديم تقويم العام الجديد 2018.

عوار يلمح لعدم رغبته في تمثيل الجزائر

ورغم إلحاح الصحفيين الحاضرين في الحفل من أجل معرفة آخر التطورات في مسألة تجديد عقده مع الفريق، إلا أن اللاعب تمسك بعدم الإجابة عن تساؤلاتهم.

وتسبب موقف اللاعب في إحياء مخاوف جماهير نادي الجنوب الإيطالي من تعاقد غلام مع ناد جديد، انطلاقا من الأول من يناير القادم، حيث تسمح قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين الذين تنتهي عقودهم يوم 30 يونيو القادم بالتوقيع مع فرق جديدة قبل 6 أشهر من نهاية عقودهم.

يذكر أن تقارير صحفية إيطالية أكدت في وقت سابق أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، يرغب في الحصول على ضمانات من الجهاز الطبي بخصوص الحالة الصحية للاعب، قبل القيام بتجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

ويواصل غلام الخضوع لبرنامج تأهيل صحي من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر الماضي على مستوى الرباط الصليبي، خلال المواجهة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، لحساب دوري أبطال أووربا.

وكان اللاعب السابق لسانت إيتيان الفرنسي قدم بداية موسم رائعة بتسجيله لهدفين وصناعته 5 أهداف أخرى من جملة 17 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات.

تعليقات