رياضة

السعودية تستضيف الجولات الأوروبية لمحترفي الجولف

الأحد 2018.4.29 11:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 384قراءة
  • 0 تعليق
الجولف

إحدى بطولات الجولف

تستضيف مدينة جدة السعودية مطلع العام المقبل 2019، الجولات الأوروبية لمحترفي الجولف، وذلك في الفترة من 31 يناير/كانون الثاني حتى الثالث من فبراير/شباط.

وسيشارك في الجولات الأوروربية نخبة تمثل أفضل 15 لاعباً على مستوى العالم حتى الآن، في مقدمتهم الأمريكي دستن جونسن متصدر التصنيف العالمي لمحترفي الجولف، الحائز مؤخراً لبطولة الأساتذة الأمريكي، وكذا باتريك ريد، والمصنف عالمياً رقم 15 الإنجليزي بول كيسي، وقائد الفريق المشارك في بطولة "الرايدر" لهذا العام الدنماركي توماس بجورن.

ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال الأسابيع المقبلة عن الاسم الرسمي للبطولة وقيمة الجوائز والشركاء، والرعاة الرسميين لهذا الحدث العالمي.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت في وقت سابق من شهر مارس/آذار الماضي، عن توقيع مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن، مع الاتحاد الأوروبي لمحترفي الجولف؛ لبحث أوجه التعاون لاستقطاب واستضافة سلسلة من البطولات المصنفة عالمياً في ملعب الجولف "رويال جرينز" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ومثّل الجانب السعودي حينها، الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للجولف ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فيما مثل الجانب المقابل الاتحاد الأوروبي لمحترفي الجولف.

تعليقات