تكنولوجيا

جوجل تطلق "بودكاست" خاصا بنظام أندرويد

الأربعاء 2018.6.20 02:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
جوجل تطلق تطبيق بودكاست

جوجل تطلق تطبيق بودكاست

أطلقت شركة جوجل Google تطبيق بودكاست Podcasts خاصا بنظام أندرويد، بعدما أصبح إحدى وسائل الترفيه والإعلام الأكثر انتشارا.  

ولم تكن لدى جوجل إجابة مباشرة طوال السنوات الماضية على عدم امتلاكها تطبيق بودكاست، حيث كان على المستخدم إما الاستماع لتطبيق موسيقى Google Play، لكنه لم يكن مثاليا، أو اللجوء إلى أجهزة أبل التي يدعم نظام تشغيلها ios تطبيق بودكاست.

لكن الآن إذا كان يعمل جهازك بنظام أندرويد، لن تضطر إلى اتخاذ مثل هذه الخيارات، فقد أصدرت جوجل الشركة تطبيقا مخصصا للبودكاست، يضمن الوصول إلى مكتبة ضخمة تحتوي على أكثر من 2 مليون ملف بودكاست، ويعمل على منتجات جوجل، بما في ذلك مساعدها الذكي Google Assistant ، ومكبرات الصوت المنزليGoogle Home .

وبفتح التطبيق، يعرض قسم يسمى "من أجلك" حلقات جديدة من العروض التي اشتركت فيها، وحلقات كنت تستمع إليها ولم تنته بعد، وقائمة من حلقاتك التي تم تنزيلها.

مرر لأسفل، ستشاهد أهم عناصر البودكاست الشائعة، سواء بشكل عام أو حسب الفئة. ويحتوي مشغل بودكاست على عناصر تحكم أقل دقة من التي قد تستخدمها من تطبيقات مثل أوفركاست.

والبودكاست هو سلسلة من الحلقات المسجّلة صوتيًا المتاحة عبر مواقع الإنترنت، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال موقع ناشر البودكاست والتطبيقات المخصصة لها على الهاتف.


تعليقات