رياضة

"يويفا" عاقب جوارديولا على ذكرياته "التحكيمية"

الإثنين 2018.4.9 03:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز حكما لمباراة مانشستر سيتي وليفربول، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أيام قليلة من حديث مواطنه بيب جوارديولا، مدرب الفريق السماوي، عن ذكرياته السيئة معه في مباراة موناكو، بذهاب ثمن نهائي النسخة الماضية من البطولة.

فان ديك قلق من "ريمونتادا" السيتي

وكان لاهوز حكما لمباراة مانشستر سيتي ضد موناكو، على ملعب الاتحاد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 5-3، ولكن فريق جوارديولا غادر البطولة بعد الهزيمة في مباراة الإياب على ملعب لويس الثاني بنتيجة 3-1.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية بعد مباراة الذهاب ضد ليفربول: "أتذكر ما حدث الموسم الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عندما كنا متعادلين مع موناكو بنتيجة 1-1".

ماتيو لاهوز

وأوضح: "كانت هناك ركلة جزاء واضحة لصالح سيرخيو أجويرو، بالإضافة إلى بطاقة حمراء لمدافع موناكو، ولكن الحكم الإسباني ماتيو لاهوز لم يحتسبها".

وأضاف: "تحولت النتيجة من التقدم المحتمل 2-1 إلى التأخر بنتيجة 1-2، وهو ما كان سببا في تحول المباراة".

يُذكر أن جوارديولا أبدى استياءه من الألماني فيليكس بريش، حكم مباراة الذهاب، بداعي احتسابه هدفا غير صحيح لصالح ليفربول وإلغاء هدف صحيح لفريقه".

تعليقات