رياضة

تقارير: مايسترو بايرن ميونيخ على رادار مانشستر سيتي

الأحد 2019.3.3 01:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يرغب في التعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، والذي تعاقد معه بيب لينضم إلى قلعة أليانز أرينا قبل 6 سنوات.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، إن جوارديولا يخطط لضم أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي للعام الحالي، من بينها ألكانتارا.

وانضم تياجو إلى البايرن في صيف عام 2013 قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، في أولى صفقات بيب مع البايرن.

وشدد التقرير على أن المدرب الإسباني يود تقوية خط وسط السيتيزنز من خلال تياجو، في ظل تقارير تتحدث عن إمكانية رحيل بنجامين ميندي الصيف المقبل.

ورغم أن ميندي انضم إلى صفوف بطل إنجلترا قادماً من موناكو الفرنسي في صيف 2017 مقابل 52 مليون إسترليني، فإنه ابتعد عن الفريق في الموسم الحالي بسبب الإصابات، ولم يشارك في الدوري إلا في 9 مباريات، بالإضافة لتواتر تقارير عن رفض المدرب بيب جوارديولا للعديد من تصرفات اللاعب.

يذكر أن اسم السيتي ارتبط مؤخراً أيضاً بعدد من اللاعبين، أمثل ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي، ولوكا جوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت.

تياجو وجوارديولا

تعليقات