منوعات

4 نصائح مهمة قبل صبغ الشعر للمرة الأولى

الإثنين 2018.4.16 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1307قراءة
  • 0 تعليق
نصائح مهمة قبل صبغ الشعر للمرة الأولى

نصائح مهمة قبل صبغ الشعر للمرة الأولى

قبل اتخاذ خطوة تغيير لون شعرك هناك عديد من الأسئلة التي لا بد وأن تسأليها لنفسك حتى تحصلي على لون مناسب لبشرتك وإطلالة مميزة تشعرك بالتألق. 

وللحصول على نتيجة مميزة ينصحك المتخصصون بالتزام 4 نصائح  

اختيار اللون المناسب

ابحثي عن الدرجات التي تتناسب مع لون بشرتك، ابحثي في المجلات وعلى الإنترنت عن أكثر الألوان التي تتناسب مع درجة بشرتك لضمان الحصول على نتائج مُرضية.

استشيري مصفف الشعر

إن كنت ترغبين في تجنب تلف الشعر والحصول على لون مميز، لا تهملي استشارة مصفف الشعر قبل صبغ شعرك للمرة الأولى، واستشيريه في اختيار الوقت المحدد للصبغة وكل التفاصيل التي ترغبين في معرفتها، لأن مصففي الشعر هم الأشخاص المختصون بالعلاج ومن أهمها صبغ الشعر.

تركيبة الصبغة المناسبة

يمكنك الاستعانة بالصبغات الطبيعية أو المكونات المنزلية لصبغ الشعر، لكن لا تتوقعي الحصول على نتائج مثالية ولون مميز لشعرك. ويمكنك بدلًا من ذلك،اللجوء للصبغات الصناعية التي تتوفر  منها عديد من الأنواع الآمنة التي تمنحك النتائج المطلوبة لشعر مميز.

التجربة

اخضعي للتجربة في البداية إذا كنت تخططين لإجراء بعض التغييرات القوية في لون شعرك، أكثر من 3 درجات أفتح أو أغمق من لون شعرك، ينصح خبراء الشعر باختبار اللون على مساحة صغيرة من الشعر أو على شعر مستعار قريب من لون شعرك الأصلي، وبذلك تتجنبين الأخطاء أو الحصول على لون غير مقبول بالنسبة لكِ.

تعليقات