فن

الفيلم الإماراتي "هجولة 2: المهمة الغامضة" يحدد موعد عرضه بالسينما

الجمعة 2017.12.8 10:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4375قراءة
  • 0 تعليق
بوستر الفيلم الإماراتي

بوستر الفيلم الإماراتي "هجولة"

بوسع محبي السيارات في كل مكان أن يسرّوا الآن، بينما أعلنت "إمبير إنترناشونل" و"ضبي لأفلام"، الجمعة، أن الفيلم الإماراتي الناجح إلى حد هائل "هجولة: المحرك المفقود"، الذي حقق أكثر من مليون دولار أمريكي في شبابيك التذاكر، سيصدر الجزء الثاني منه في أوائل 2018.

بينما يوشك الإنتاج أن يبدأ في الأسبوع المقبل، سيكون عنوان المشروع الجديد المثير "هجولة 2: المهمة الغامضة" وسيموله بشكل مشترك موزع الأفلام في المنطقة "إمبير إنترناشونل" إلى جانب "ضبي الأفلام". 


فيلم "هجولة: المهمة الغامضة" من إخراج إبراهيم بن محمد، سيكون بطولة الممثلين الإماراتيين حسين الحساني وعلي المرزوقي إلى جانب مجموعة واسعة من المشهورين المحترفين بالتزلق بالسيارات مثل أحمد محمد المسافري، عمر الهاشمي، كاشونا وعبدالله اليوسف. يتابع الفيلم مجدداً قصة المولعين بالتزلق بالسيارات والسباقات "خالد" و"كهيلان"، اللذين سيجبران على العمل معاً مع المتسابق الجديد "انتحاري"، لتنفيذ مهمة خطيرة وجديدة. 


وأكد المخرج أن: "مجتمع السيارات والسرعة والأسرار الموجودة فيه تلهمنا لعمل قصص ومحتوى شعبي من خلال السينما، ونحن نطمح لدعم المستوى الترفيهي بأفلام سينمائية متطورة تنجح في جذب الجمهور".

أكد المدير العام لـ"إمبير إنترناشونل" ماريو جونيور حداد على حماس شركته للمشاركة في إنتاج هجولة 2 قائلاً: "نؤمن إيماناً راسخاً بقدرة الأفلام الإماراتية. إثر النجاح الهائل الذي حققه فيلم هجولة الأول، نحن متحمسون جداً لمشاركتنا في هذا المشروع الهائل ونحن واثقون بأن الجزء الثاني سيلقى استحساناً لدى رواد السينما العاديين ومحبي السيارات على حد سواء". 

من المتوقع إطلاق فيلم "هجولة 2: المهمة الغامضة" في الربع الثاني من عام 2018. في غضون ذلك، الجزء الأول من الفيلم متوفر للمشاهدة على "نتفلكس" في أكثر من 230 بلداً.

تعليقات