رياضة

كالهانوجلو يطالب جماهير ميلان بالصبر

الإثنين 2017.7.17 07:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
كالهانوجلو يطالب جماهير ميلان بالصبر

هاكان كالهانوجلو

طالب التركي هاكان كالهانوجلو لاعب خط وسط ميلان من جماهير "الروسونيري" بضرورة عدم الاستعجال فيما يخص آمال المنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل، إذ أن أولوية النادي اللومباردي تبقى التواجد في دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019. 

ميلان: ضم موراتا وسانشيز سيكون وفق شروطنا

وقال كالهانوجلو في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "أعتقد أن التحدي بالنسبة لنا هو العودة إلى دوري أبطال أوروبا، نحن نريد ذلك لأن لدينا فريق جيد ويجب أن نقدم كل ما لدينا في كل البطولات".

وأضاف: "آمل أن نلعب بشكل جيد وبالتالي سنحقق النتائج، ولكن ما يتعلق بالفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل أود القول أن أهم شيء هو أن نكون هادئين في هذه المرحلة".

وأتم: "نحن بحاجة إلى وقت، وهناك الكثير من اللاعبين الجدد، ويستغرق الأمر وقتا للتطور، سواء في المباريات أو داخل غرفة خلع الملابس، بعد ذلك أنا متأكد من أن كل شيء نريده سوف يتحقق".

ويعد ميلان تحت الإدارة الصينية بقيادة يونج هونج لي من أنشط الفرق الكبرى في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تخطى حجم انفاقه على شراء لاعبين أكثر من 200 مليون يورو، حيث تعاقد مع 10 لاعبين حتى الآن، وينتظر أن يتعاقد على الأقل مع اثنين أخرين.


تعليقات