رياضة

المغربي حارث يكشف عن سر لون شعره الأصفر

الثلاثاء 2017.12.12 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1614قراءة
  • 0 تعليق
المغربي أمين حارث بعد صبغ شعره

أمين حارث

كشف المغربي أمين حارث لاعب وسط فريق شالكه عن الرهان الذي فاز به مع أحد أصدقائه بشأن إمكانية التسجيل خلال مواجهة بروسيا دورتموند الماضية ضمن "ديربي الرور" في الدوري الألماني، موضحا أنه قد يبقى لفترة طويلة مع شالكه.

إشادة رسمية بلاعب مغربي قلب "ديربي الرور"

وقال حارث في تصريحات لموقع "سبورت بازر" الألماني: "لقد راهنت أحد أصدقائي على أنني لو نجحت في التسجيل في لقاء الديربي أمام دورتموند، فإنني سأصبغ شعري بلون قميص دورتموند الأصفر".

وأضاف: "لقد عاهدته وأوفيت بوعدي في النهاية".

وتألق حارث بشكل لافت في "ديربي الرور" الذي أقيم في 25 نوفمبر الماضي، حين أقحمه المدرب دومينكو تيدسكو في الدقيقة 33، في الوقت الذي كان دورتموند متقدما برباعية دون رد، ليتسبب حارث في حصول الجابوني بيير إيميريك أوباميانج على بطاقة صفراء ثانية وخروجه مطروداً، قبل أن ينجح الدولي المغربي في تسجيل الهدف الثاني لشالكه ليقلص الفارق إلى هدفين، ويمهد الطريق للتعادل المثير بنتيجة (4-4).

وكشف المغربي البالغ من العمر 20 عاماً عن طموحاته مع الفريق، قائلا:ً "شالكه في الوقت الحالي يعمل على تطوير قدراته، بالنسبة لي الأمور المادية ليست أزمة، لأن كل لاعب يجب أن يأخذ ما يستحقه على ما يقدمه".

وأضاف: "سأبقى مع شالكه طالما كان الفريق موجودا في المسابقات الأوروبية، ربما أستمر في هذه الحالة لسنوات مقبلة ولربما أبقى خلال مسيرتي كلها هنا".

وانضم حارث لصفوف شالكه قادماً من نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لأربع سنوات مقابل 10 ملايين يورو.

تعليقات