رياضة

هازارد الأفضل ومدرب ولفرهامبتون يتفوق على كلوب في جوائز سبتمبر

الجمعة 2018.10.12 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
البلجيكي إيدين هازارد

إيدين هازارد - جناح تشيلسي

توج البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر/أيلول الماضي، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع "البلوز" بمختلف المسابقات.

وقدم هازارد مستوى مذهلا خلال شهر سبتمبر، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف مع تشيلسي خلال 5 مباريات خاضها بجميع المسابقات.

ويعد أبرز أهداف هازارد في شهر سبتمبر هدفه في شباك ليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والذي قاد "البلوز" للتأهل إلى الدور ثمن النهائي في مواجهة ديربي كاونتي، الذي تأهل على حساب مانشستر يونايتد.

وشارك هازارد، صاحب الـ27 عاما، مع الفريق اللندني هذا الموسم في 10 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3 أخرى.

ومن جهة أخرى، حصل نونو سانتو المدير الفني لفريق ولفرهامبتون على جائزة أفضل مدرب في البريمييرليج عن شهر سبتمبر، حيث نجح في تقديم عروض مميزة للغاية خلال 4 مباريات لعبها هذا الشهر، متفوقا على عدد كبير من المدربين الكبار مثل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وحقق ولفرهامبتون الفوز خلال 3 مباريات على حساب أندية بيرنلي وكريستال بالاس بهدف نظيف في كل مباراة، وعلى ساوثهامبتون بنتيجة (2-0) وانتزع تعادلا ثمينا من مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" بنتيجة (1-1).


وحصل دانييل ستوريدج، مهاجم ليفربول، على جائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر، عن هدفه الرائع في شباك تشيلسي، بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة (1-1).

ونجح ستوريدج في إثبات ذاته من جديد في صفوف ليفربول هذا الموسم بعد عودته من الإعارة الموسم الماضي لفريق ويست بروميتش ألبيون، الذي هبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث سجل 4 أهداف في 9 مباريات بجميع المسابقات.


تعليقات