رياضة

هازارد ينفي نيته الرحيل عن تشيلسي في يناير

الخميس 2018.10.11 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد نجم تشيلسي

نفى البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، نيته الرحيل عن الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أن الفريق قدم له الكثير، وهو يرغب في مساعدته خلال الفترة المقبلة.

هازارد: أنا أفضل لاعب في العالم

وكان هازارد قال في تصريحات سابقة، إن حلمه منذ الصغر هو اللعب لصالح ريال مدريد الإسباني، معتبرا أنه النادي الأفضل في العالم، وهو ما أثار التكهنات حول إمكانية انتقاله إليه في يناير/كانون الثاني المقبل.

وسُئل النجم البلجيكي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" عما إذا كانت نيته الرحيل عن تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فرد بوضوح: "لا".

وأجاب هازارد عما إذا كان هدفه من الانتقال إلى إسبانيا هو الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم: "هذا ما يجعلني أريد الذهاب، ربما".

وسيطر الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس حاليا، عندما كان لاعبا لريال مدريد، وليونيل ميسي نجم برشلونة على جوائز الكرة الذهبية في السنوات الـ10 الأخيرة، بواقع 5 جوائز لكل منهما.

يُذكر أن بعض التقارير أشارت إلى أن رغبة هازارد هي البقاء مع تشيلسي، دون تجديد عقده ليوافق النادي اللندني على بيعه في الصيف المقبل، خاصة أن عقده سيتبقى فيه موسم وحيد.

تعليقات