رياضة

"خطة كورتوا" وسيلة هازارد للانتقال إلى ريال مدريد

الأربعاء 2018.10.10 02:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا وإيدين هازارد

تيبو كورتوا وإيدين هازارد

استقر البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، على اتباع الأسلوب الذي أقدم عليه مواطنه تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد المنتقل من "البلوز" في الصيف الماضي، من أجل الانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هازارد ينتظر وعد ريال مدريد قبل حسم مصيره مع تشيلسي

وانتقل كورتوا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ريال مدريد مقابل نحو 38 مليون يورو، بعدما رفض تجديد تعاقده مع الفريق اللندني لأكثر من مرة، حتى تبقى له في عقده معه موسم واحد، وهو ما أجبر إدارة "البلوز" على الموافقة على رحيله للاستفادة من ثمن بيعه.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن هازارد يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد خلال تأخير تجديد تعاقده مع تشيلسي حتى الصيف المقبل، خاصة أن عقده حينها سيتبقى فيه موسم واحد، وهو ما سيجبر الفريق اللندني على بيعه للاستفادة من ثمن بيعه.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المبالغة المادية من جانب تشيلسي جعلت النادي الإسباني يتراجع عن إتمام الصفقة.

ويرى هازارد أن فرصة ارتداء قميص الفريق الملكي لن تتكرر مجددا، وهو ما دفعه إلى التصريح برغبته في اللعب لريال مدريد، فيما أشارت بعض التقارير إلى أن تلك التصريحات تتزامن مع رغبة ريال مدريد في ضمه، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وتعادلين وهزيمة، كما تعرض للهزيمة في مباراته الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ضد سسكا موسكو الروسي.

تعليقات