مجتمع

انطلاق برنامج الرياضيين الأصحاء لفحص المشاركين بالأولمبياد الخاص

الخميس 2019.3.14 12:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
شعار الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

شعار الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

افتتحت هانا أتكينسون، لاعبة الأولمبياد الخاص في فريق الولايات المتحدة الأمريكية، رسميا، برنامج الرياضيين الأصحاء في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، خلال حفل قص الشريط الذي أقيم الأربعاء.

ويتاح برنامج الرياضيين الأصحاء على مستوى العالم عن طريق مؤسسة جوليسانو، وفي الإمارات عن طريق مركز "إن إم سي" للرعاية الصحية، ويقدم الفحوصات الطبية المجانية والمعلومات الصحية اللازمة لأكثر من 7500 رياضي يشاركون في منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وقال براسانث مانجات، الرئيس والمدير التنفيذي في مركز إن إم سي للرعاية الصحية: "يلتزم المركز يوميا بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لكل المجتمعات في الإمارات، إضافة إلى تقديم الخدمات في 18 دولة".

وأضاف مانجات، في تصريح له: "من خلال الشراكة مع الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 وبرنامج الرياضيين الأصحاء، نضمن لأصحاب الهمم الحصول على أعلى مستوى من الرعاية الصحية".

بينما قالت الدكتورة ميجان ماكهوج، مديرة برنامج الرياضيين الأصحاء: "معظم الناس يتعرفون على الأولمبياد الخاص بسبب المشاركة في المنافسات الرياضية، وهذه الرياضات تتيح المجال لرفع مستوى اللياقة البدنية والتحلي بالشجاعة وتكوين الصداقات وقضاء أوقات ممتعة، وإضافة إلى ذلك، نسلط الضوء على الكثير من الأمور التي تؤثر على حياة الأفراد بشكل عام، مثل الصحة".

تعليقات