منوعات

بالفيديو.. حلمي ومنى زكي في الأمم المتحدة.. والسبب "طفولة مبكرة"

الجمعة 2017.9.22 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1469قراءة
  • 0 تعليق
حلمي ومنى زكي

حلمي ومنى زكي

النجم المصري أحمد حلمي موجود في نيويورك برفقة زوجته الفنانة منى زكي للمشاركة في مؤتمر "تنمية الطفولة المبكرة" بمنظمة اليونسيف بالأمم المتحدة.

ونشر النجم أحمد حلمي مقطع فيديو برفقة منى زكي من أمام مقر الأمم المتحدة قال فيه: "نتوجه الآن إلى مبنى الأمم المتحدة بمناسبة إطلاق التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال".

وأضاف: "اليوم نوجد في مبنى الأمم المتحدة بصفتنا سفراء للنوايا الحسنة أنا ومنى؛ لأن اليوم مناسبة إطلاق تقرير تنمية الطفولة المبكرة".


من جانبها، قالت منى زكي: "أول مرة نذهب فيها إلى الأمم المتحدة ومتحمسان جدا"، فقاطعها حلمي مازحا: "إن شاء الله يكون حضور موفق ولا يوجد به الكثير من اللغة الإنجليزية".

وأضافت: "أنا سعيدة جدا لوجودي في مبنى مهم جدا مثل الأمم المتحدة، وأننا سنتحدث اليوم على أمر له علاقة بموضوع يخصنا كسفراء للنوايا الحسنة، بالمناسبة، حلمي جهز شيئا حلوا جدا إن شاء الله يعجبكم، ادخلوا على موقع منظمة الونيسيف لتشاهدوا الأمر الذي جهزه حلمي". 

وهنا تحدث حلمي قائلا: "هو إعلان جديد صغير له علاقة بالموضوع الذي حضرنا من أجله اليوم، وسيتم عرضه اليوم في المؤتمر، وهو عن التنمية المبكرة للأطفال عن طريق استخدام الأسماء الحقيقية للأشياء".

وبالتزامن مع زيارة حلمي للمنظمة، طرحت الصفحة الرسمية لمنظمة اليونسيف مصر عبر "فيس بوك" إعلانا جديدا عن تنمية الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة.

وكتبت المنظمة في تعليقها على الإعلان: "أولادنا بيخزنوا كل حاجة بنقولها أو بنعملها.. لما نعلمهم الحاجات بأسمائها الطبيعية، ده بينمى قدراتهم.. ودي واحدة من التوصيات العالمية للتعامل مع الأطفال في فترة الطفولة المبكرة من سن ٠ - ٤ سنين، كل كلمة مهما كانت صغيرة بتفرق.. #السنين_الأولى_بتفرق".

واختارت اليونسيف مصر الثنائي حلمي ومنى سفيرين للنوايا الحسنة في حفل كبير قبل أشهر جمع مشاهير الفن والمجتمع.


تعليقات