فن

هيدي كرم: لم أتوقع نجاحي في "سابع جار"

استبعدت البطولة المطلقة

الخميس 2017.12.21 05:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1598قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة المصرية هيدي كرم

الفنانة المصرية هيدي كرم

اعتبرت الفنانة المصرية هيدي كرم نجاح دورها في مسلسل "سابع جار" مفاجأة غير متوقعة، مشيرة إلى أنها لم تتخيل تقبل الجمهور لهذا الدور. 

وقالت هيدي إن المسلسل اهتم بإبراز علاقة الرجل بزوجته بعد الزواج من خلال شخصية "نهى" وزوجها.

وأضافت "كرم"، خلال مشاركتها في برنامج إذاعي، أن الجمهور كان منسجماً مع أحداث المسلسل في أول 20 أو 30 حلقة، لأنه ذكرهم بمسلسل "ساكن قصادي"، لافتة إلى أن الانتقادات بدأت حين أظهرت الحلقات سلبيات موجودة في المجتمع.

 وتابعت: "الناس عايزة يفضل مسلسل اجتماعي جميل يتناول الأسرة وعلاقاتها"، موضحة أن عرض النماذج السيئة في المجتمع لا يعني أن ذلك وضع طبيعي أو صحيح، ووجهت كلامها للمذيع صبري زكي: "استنى للآخر وشوف حلها الدرامي عامل إزاي".

مجموعة من أبطال مسلسل "سابع جار "

وعن تجربتها كأم، قالت هيدي كرم إنها مرت بتجربة الأمومة مبكراً، وعبرت عن حزنها لتقصيرها في العديد من الأشياء بسبب صغر سنها في هذا الوقت، قائلة: "كنت صغيرة وعايزة أعيش حياتي وخلقي ضيق".

وتابعت: "ابني نديم زي أي ولد بيغير على مامته، بس هو عارف إن ده شغل وبيشجعني كتير، وتعلمت من تجربة الأمومة ولم أندم عليها إطلاقاً".

وعن رأيها في العلاقات الزوجية أوضحت هيدي أن السيدة المثقفة المستقلة وصاحبة الخبرة في الحياة لا تجد شريك حياة يرضي احتياجاتها، مؤكدة أن في هذه الحالة يجب أن يكون الرجل أكثر نضجاً وذكاءً وقوة من المرأة حتى يحتويها.

ولفتت إلى أن الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه فكرياً وعاطفياً هو  الأفضل من بين الرجال. 

وفيما يتعلق بأعمالها المقبلة قالت كرم إنها رفضت 4 مسلسلات خاصة بعد مشاركتها في أعمال درامية قوية مثل طاقة نور واختيار إجباري وسابع جار. 

وأضافت هيدي كرم: "لا أعتقد أنني سألعب بطولة مطلقة لأننا لسنا في زمن البطولة المطلقة "، مشيرة إلى أنه حتى النجوم الرجال يتجهون لبطولات جماعية مثل أفلام "هيبتا" و"ولاد رزق"، وفكرة النجم الأوحد لم تعد طاغية كما في السابق.


تعليقات