رياضة

مقاعد البدلاء تعيد لهيجوايين ذاكرة التهديف

الخميس 2017.9.28 01:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
دكة البدلاء تعيد لهيجوايين ذاكرة التهديف

الأرجنتيني جونزالو هيجوايين

شارك الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم يوفنتوس، كلاعب بديل للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا، منذ إبريل 2013، على حساب زميله الكولومبي خوان كوادرادو، أمام أولمبياكوس اليوناني، وسجل هدفاً استعاد به ذاكرة التهديف هذا الموسم.

يوفنتوس يبرر استبعاد هيجوايين من دوري الأبطال

وشارك هيجوايين بداية من الدقيقة 59 من عمر المباراة، وسجل الهدف الأول في المباراة بعد 10 دقائق فقط من نزوله لأرضية الملعب، بعد عرضية رائعة من البرازيلي أليكس ساندرو، وتمويه من زميله ماريو ماندجوكيتش، قبل أن ينهيها اللاعب الأرجنتيني في مرمى الضيوف.

وذكر الحساب الرسمي لموقع "أوبتا" للأرقام والإحصاءات على "تويتر"، أن مشاركة هيجوايين أمام أولمبياكوس هي الأولى له كبديل في دوري الأبطال، منذ إبريل 2013، وقت أن كان لاعباً ضمن صفوف ريال مدريد، في مباراة أمام جالاطا سراي التركي وانتهت بفوز فريقه السابق (3-0).

يذكر أن هيجوايين لم يحرز سوى هدفين حتى الآن في الدوري الإيطالي، بعد مرور 6 جولات، ولم يسجل في دوري الأبطال أمام برشلونة بالجولة الأولى في المباراة التي انتهت بخسارة ناديه (0-3).

وحقق جونزالو (29 عاماً) انطلاقة باهتة أدت لاستبعاده من التشكيلة الأساسية لفريقه في آخر مباراتين، بالإضافة إلى عدم استدعاءه لتمثيل منتخبه الوطني في مباراته المقبلة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.

تعليقات