رياضة

تعثر الفرق العربية في بطولة حمدان بن محمد الدولية

الخميس 2018.4.12 06:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
جانب من المنافسات

جانب من المنافسات

خسرت العديد من الفرق العربية في أول مشاركتها بدولية حمدان بن محمد لكرة القدم تحت 16 سنة، والتي تقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وجاءت النتائج في أول أيام البطولة التي تستمر حتى 19 ابريل الجاري، بفوز فريق ريال مدريد على فريق شباب الأهلي دبي في أولى مباريات الفريقين بنتيجة 4-0.

كما شهدت منافسات البطولة في أول أيامها أيضاً فوز فريق فلامنجو البرازيلي على فريق الوصل بنتيجة 5 – 1، فيما فاز فريق آيندهوفن الهولندي على الأهلي المصري بنتيجة 2 – 1، وتعادل فريق النصر مع فريق بروسيا دورتموند سلبيًا.

٨ فرق في دولية حمدان بن محمد لكرة القدم

ويلتقي في الساعة الخامسة إلا ربع مساء (الجمعة) فريق بروسيا دورتموند مع فريق شباب الأهلي دبي ضمن منافسات المجموعة الثانية، كما يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق النصر في الساعة السابعة والنصف ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

 وتستكمل تصفيات المجموعة الأولى منافساتها مساء السبت، حيث يلتقي فريق الوصل مع فريق الأهلي المصري في الساعة الخامسة إلا ربع، كما يلتقي فريق آيندهوفن بي إس في الهولندي مع فريق سي آر فلامنغو البرازيلي في الساعة السابعة والنصف مساءً.

وتقام منافسات دور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، كما يلتقي صاحب المركز الأول من المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

كما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث في الساعة الرابعة إلا ربع مساء الخميس 19 أبريل، تليها المباراة النهائية لتحديد هوية حامل اللقب وبطل النسخة الثامنة في الساعة السادسة مساءً، يليها حفل تتويج الفائزين.


تعليقات