رياضة

انطلاق النسخة العاشرة من بطولة هزاع بن زايد الدولية لكرة القدم

الإثنين 2018.4.9 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
قمصان الفرق المشاركة في البطولة

قمصان الفرق المشاركة في البطولة

تنطلق بطولة هزاع بن زايد الدولية للناشئين 2018 في نسختها العاشرة رسميا مساء الإثنين الموافق 9 إبريل الجاري، والتي تقام برعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي

الوحدة يؤجل تتويج العين بالفوز على الشارقة

وتقام المباراة الافتتاحية للبطولة بين العين الإماراتي وديبورتيفو الأرجنتيني، بينما يخوض الجزيرة الإماراتي المواجهة الثانية أمام إيفرتون الإنجليزي، على ملعب "طحنون بن محمد" بالقطارة.

وتشهد النسخة العاشرة مشاركة 6 فرق هي إيفرتون الإنجليزي، وريال بيتيس الإسباني، وجيلينا السلوفاكي، وديبورتيفو الأرجنتيني، والجزيرة، والعين مستضيف الحدث، حيث شهدت منافسات النسخ الماضية منافسة قوية بين كل الفرق للتتويج باللقب.

وأعرب ممثلو الفرق المشاركة عن بالغ تقديرهم لنادي العين على التنظيم المثالي والاستقبال الرائع وحسن الضيافة، لبطولة هزاع بن زايد الدولية للناشئين 2018 في نسختها العاشرة والتي تقام برعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.

وتعد البطولة فرصة مهمة لتطوير المواهب الشابة، كونها شهدت نجومية مجموعة من اللاعبين على كل المستويات، كما أن التنظيم المشرف من نادي العين حظي بالتقدير من كل الفرق التي شاركت في البطولات الماضية على نحو منحها سمعة دولية مرموقة جذبت أفضل الفرق على مستوى العالم، وهو ما يعزز فرص تطورها في السنوات المقبلة لأنها تجد التأييد والاهتمام من قيادة النادي.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة في اجتماعها الفني للبطولة برئاسة علي خميس، المدير الفني لأكاديمية نادي العين لكرة القدم، رئيس اللجنة الفنية، أن شوط المباراة سيكون 40 دقيقة بدلا من 45 وذلك مراعاة لتأثير الطقس على الفرق الأوروبية والأمريكية الجنوبية.

تعليقات