ثقافة

إطلاق التريلر الثاني لفيلم House With a Clock in Its Walls

السبت 2018.6.30 12:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
إطلاق التريلر الثاني لفيلم House With a Clock in Its Walls

إطلاق التريلر الثاني لفيلم House With a Clock in Its Walls

إن كنت من محبي أفلام الرعب والقوى السحرية، فأنت على موعد مع فيلم The House With a Clock in Its Walls الذي سيعرض في صالات السينما في 21 سبتمبر/أيلول المقبل.

وأصدرت شركة يونيفرسال بيكتشرز Universal Pictures التريلر الثاني للفيلم، الخميس. 

الفيلم من إخراج المخرج الأمريكي ”إيل روث“ ومقتبس من رواية رعب تحمل الاسم نفسه نُشرت عام 1973 كتبها جون بيلرز، وستؤدي أدوار البطولة فيه نخبة من نجوم هوليوود كـ"جاك بلاك" و"كايت بلانشيت" و"أوين فيكيرو" و"ريني إيلسي" والطفل "ساني سولجيك" و"كايل ماكلاشان". 

وتدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم ذي العشر سنوات ”لويس“، الذي ينتقل للعيش في بيت عمه جوناثان، حيث تظهر بعض الأمور المريبة التي تثير قلق الطفل داخل المنزل، ليكتشف لاحقاً أن عمه ساحر، والبيت الذي يعيشون فيه مسكون بأرواح شريرة، سببها مالك البيت السابق وزوجته.

وتأخذ الأمور منعطافاً آخر حين يكتشف لويس وجود ساعة مخبأة داخل المنزل لها القدرة على إنهاء العالم، حيث تقف تلك الساعة وراء كل هذا، وهنا يحتاج كل من العم ولويس إلى مساعدة ساحرة ماهرة ”فلورنسا زيمرمان“، ليعيشا معاً مغامرات مرعبة محاولين إيجاد الساعة المخبأة في المنزل لتدميرها. 

يذكر أن لمخرج الفيلم مسيرة مهنية مميزة مع أفلام الرعب حيث أخرج Cabin Fever وHostel بجزئيه وThe Green Inferno وKnock Knock وغيرها، كما أدى أدوارا في أفلام رعب أخرى مثل دوره في Scream 4 وكان منتجاً في فيلم The Last Exorcism. 


تعليقات