سياسة

استمرارا لمسلسل الإجرام.. عمليات نهب وسرقة في صنعاء على يد المليشيات

الإثنين 2017.12.4 02:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 362قراءة
  • 0 تعليق
أعمال نهب في صنعاء على يد مليشيات الحوثي

أعمال نهب في صنعاء على يد مليشيات الحوثي

تعرضت مراكز تجارية ومحلات صرافة في بعض أحياء العاصمة صنعاء، للنهب والإغلاق من قبل مليشيات الحوثي، في الوقت الذي تشهد فيه العاصمة مواجهات عنيفة بين مليشيات الحوثي وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح. 

 وذكرت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي قد اقتحمت شركة "صرافة السويد" بسوق دارس، شمال العاصمة، ونهبتها، واختطفت العامل بعد الاعتداء عليه، وأكدت المصادر أن المليشيات أوقفت دبابة عسكرية أمام المحل بعد إغلاقه. 

 فيما قال سكان محليون: إن المليشيات منعت محال تجارية في عدد من شوارع صنعاء من العمل وأغلقتها بالقوة، بينما أغلق البعض خوفاً من تعرض محلاتهم للنهب من قبل المليشيات، وأكد السكان قيام المليشيات الحوثية بقصف المساكن عشوائيا، وتعرضت منازل مدنيين لسقوط قذائف عشوائية في حارتي الحورش والهدى في شارع ٤٥ جنوب العاصمة صنعاء.

وكانت مصادر خاصة قالت لمراسل "بوابة العين" الاخبارية إن مليشيا الحوثي اختطفت عدداً كبيراً من الشباب في شوارع العاصمة صنعاء؛ بحجة تمردهم واقتادتهم إلى جهة مجهولة، وأضافت المصادر أن المليشيات اختطفت عدداً من الشباب في الستين الجنوبي، بسبب تمزيقهم لشعارات الحوثي. 

 وقال مصدر محلي آخر: إن مليشيات الحوثي اختطفت عدداً من الشباب في مديرية آزال بعد الاعتداء عليهم بالضرب صباح اليوم، في منطقة نقم، كما فرضت قناصة المليشيا حصاراً على الشوارع التي تقع تحت مرمى نيرانها، وتقتل كل من يمر فيها.

تعليقات