رياضة

مدرب كوستاريكا يكشف خطته لإيقاف خطورة نيمار

الجمعة 2018.6.22 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 460قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

نيمار مهاجم البرازيل

كشف أوسكار راميريز مدرب منتخب كوستاريكا عن عزمه تكليف 2 من لاعبيه بمراقبة نيمار مهاجم البرازيل خلال مباراة الفريقين ببطولة كأس العالم 2018 في سان بطرسبرج، الجمعة.

تياجو سيلفا يحمل شارة قيادة البرازيل أمام كوستاريكا

وتدخل كوستاريكا المباراة وهي في قاع ترتيب المجموعة الخامسة بعد خسارتها 1-صفر أمام صربيا، بينما تعادلت البرازيل في مباراتها الأولى 1-1 أمام سويسرا.

وغاب نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن الملاعب لمدة 3 أشهر عقب إصابته في أواخر فبراير، وتعرض لعشر مخالفات خلال مباراة سويسرا. 

وانتهت مسيرة اللاعب البالغ من العمر 26 عاما في النهائيات السابقة بالبرازيل مبكرا عقب إصابته في الركبة والظهر خلال مباراة دور الثمانية ضد كولومبيا. 

وقال راميريز للصحفيين عشية لقاء البرازيل "نيمار لاعب ماهر للغاية وصحيح أن بعض اللاعبين يسعون لإيقافه بخشونة بعض الشيء، لكن لدينا استراتيجيتنا الخاصة لإيقافه وسوف نرى". 

وأضاف: "ربما نراقبه بـ2 لاعبين، لكن لا نرغب بالطبع في إثارة أي مشكلات له، أو في تعرضه لأي عرقلة خشنة، يعرف اللاعبون ما عليهم القيام به". 

وأعلن المدرب البالغ من العمر 53 عاما تشكيلة المباراة التي لم يطرأ عليها تغيير سوى إشراك المدافع برايان أوبييدو محل فرانسيسكو كالفو. 

ونفى المدرب ما تردد عن وجود خلافات في الفريق وقال "تم نشر بعض المعلومات ويفترض أنها جاءت من داخل الفريق، لكنني لن أقول ذلك". 

واختتم: "بالطبع، فإن بعض اللاعبين مقربون بعضهم من بعض مقارنة بغيرهم، لكن لا توجد مجموعات مختلفة، لا توجد مشكلات داخل الفريق".

تعليقات