رياضة

يوفنتوس يتفق مع شالكه على ضم قائده المعزول

الثلاثاء 2017.8.29 02:18 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يتفق مع شالكه على ضم قائده المعزول

بينيديكت هوفيديس

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن ناديي يوفنتوس وشالكه قد توصلا لاتفاق نهائي بشأن انتقال بينيديكت هوفيديس، قائد "الرويال بلوز" المعزول، إلى بطل إيطاليا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2017-2018.

يوفنتوس يحضر عرضاً جديداً لحسم صفقة مدافع شالكه

وكان دومينيكو تيديسكو، مدرب شالكه، جرد هوفيديس من شارة قيادة الفريق، وقام بتعيين رالف فاهرمان قائداً جديداً، مما تسبب في غضب كبير للمدافع الدولي ودفعه للتفكير في الرحيل، وهو ما أكده كريستيان هايدل المدير الرياضي للنادي (السبت الماضي) عندما أكد أن اللاعب أخبره برغبته ارتداء قميص يوفنتوس.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" في تقرير لها أن اليوفي اتفق مع شالكه على استعارة هوفيديس مقابل 4 ملايين يورو مع بند أفضلية شراء بعد انتهاء الإعارة مقابل 11 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن إدارة البيانكونيري ستقوم بضم هوفيديس بعقد لـ4 سنوات حال أثبت نفسه مع الفريق في الموسم الحالي، ليكون بديلاً لليوناردو بونوتشي المنضم مؤخراً إلى إيه سي ميلان.

وينتظر أن يصل هوفيديس إلى تورينو (الأربعاء) من أجل بعض الفحوصات الطبية تمهيداً لارتداء قميص الأبيض والأسود.

يذكر أن هوفيديس يمثل الفريق الأول لشالكه منذ عام 2007، وحقق مع الفريق ثنائية كأس ألمانيا وكأس السوبر المحلية في 2011، بالإضافة إلى تواجده مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 التي توج بها الماكينات في البرازيل.

تعليقات