رياضة

خلاف بين يوفنتوس وشالكه على صفقة "القائد المعزول"

السبت 2017.8.26 12:16 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
خلاف بين يوفنتوس وشالكه على صفقة "القائد المعزول"

بينيديكت هوفيديس

أكدت تقارير صحفية إيطالية وجود خلاف بين إدارتي ناديي يوفنتوس وشالكه، بشأن شكل صفقة انتقال المدافع بينيديكت هوفيديس، القائد المعزول لـ"الرويال بلوز"، إلى البيانكونيري.

شالكه يؤكد رغبة مدافعه في الانتقال ليوفنتوس

وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا"، في تقرير لها صباح السبت، أن إدارة اليوفي لم تصل بعد لاتفاق مع شالكه حيث يرغب اليوفي في ضم المدافع المخضرم على سبيل الإعارة لمدة موسم مع بند بأفضلية شراء اللاعب بعد انتهاء الإعارة مقابل 10 ملايين يورو.

وعلى الجانب الآخر، تسعى إدارة النادي الألماني لجعل الانتقال نهائيا لتحقيق استفادة مالية أكبر من الصفقة والبحث عن بديل لأحد عناصر منتخب ألمانيا بطل العالم 2014.

وكان دومينيكو تيديسكو، مدرب شالكه، جرد هوفيديس من شارة قيادة الفريق، وقام بتعيين رالف فاهرمان قائداً جديداً، مما تسبب في غضب كبير للمدافع الدولي ودفعه للتفكير في الرحيل.

وأكد كريستيان هايدل، المدير الرياضي لشالكه، في تصريح (الجمعة) أن هوفيديس أخبر إدارة النادي برغبته في الانتقال إلى تورينو، ولا تزال هناك مفاوضات مع الطليان لحسم الانتقال.

ومن جانبها، أوضحت الشبكة الإيطالية أن ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب يسعى للتعاقد مع هوفيديس، لكن مواطنه لا يعتبر أولوية لفريقه في الوقت الحالي.

يذكر أن هوفيديس يمثل الفريق الأول لشالكه منذ عام 2007، وحقق مع الفريق ثنائية كأس ألمانيا وكأس السوبر المحلية في 2011، بالإضافة إلى تواجده مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 التي توج بها الماكينات في البرازيل.

تعليقات