رياضة

يوفنتوس يحضر عرضاً جديداً لحسم صفقة مدافع شالكه

الإثنين 2017.8.28 02:54 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
بينيديكت هوفيديس

بينيديكت هوفيديس

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة نادي يوفنتوس تحضر عرضاً جديداً لنظيرتها في شالكه من أجل إقناع الألمان بالموافقة على انتقال المدافع بينيديكت هوفيديس القائد السابق للرويال بلوز إلى تورينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رفض إدارة الأزرق عرض الإعارة السابق.

خلاف بين يوفنتوس وشالكه على صفقة "القائد المعزول"

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية في تقرير لها الاثنين أن إدارة اليوفي ستقدم عرضاً جديداً لشالكه بعد رفض إدارة النادي الألماني العرض الأول والذي بلغت قيمته 10 مليون يورو منها 2 مليون يورو نظير إعارة اللاعب في الموسم الحالي 2017-18 مع 8 ملايين يورو في حال قيام البيانكونيري بشراء اللاعب في الموسم التالي.

ومن جانبها علقت صحيفة "كيكر" الألمانية قائلة إن إدارة شالكه تنتظر عرضاً من اليوفي بثمانية عشر مليون يورو لهوفيديس أحد أفراد المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم 2014 في البرازيل قبل 3 أعوام، بينما علق كريستيان هايدل المدير الرياضي لشالكه قائلاً: "لن نطلب من يوفنتوس عرضاً جديداً ولكن سنرى هل سيعاودون الاتصال بنا أم لا.".

وكان دومينيكو تيديسكو، مدرب شالكه، جرد هوفيديس من شارة قيادة الفريق، وقام بتعيين رالف فاهرمان قائداً جديداً، مما تسبب في غضب كبير للمدافع الدولي ودفعه للتفكير في الرحيل، وهو ما أكده هايدل السبت الماضي عندما أكد أن اللاعب أخبره برغبته ارتداء قميص يوفنتوس.

يذكر أن هوفيديس يمثل الفريق الأول لشالكه منذ عام 2007، وحقق مع الفريق ثنائية كأس ألمانيا وكأس السوبر المحلية في 2011، بالإضافة إلى تواجده مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 التي توج بها الماكينات في البرازيل.

تعليقات