رياضة

رئيس نادي أحد يكشف تطورات حالة حسين عبدالغني

السبت 2018.10.20 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
حسين عبدالغني

حسين عبدالغني

انتقد سعود الحربي، رئيس مجلس إدارة نادي أحد السعودي، الواقعة التي نشبت بين حسين عبدالغني قائد فريقه، وحسن معاذ لاعب اتحاد جدة، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الجولة السادسة من دوري المحترفين.

تركي آل الشيخ يطالب بالتحقيق في أحداث مباراة الاتحاد وأحد

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، كتب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "طلبت التحقيق حالاً فيما حدث بعد مباراة الاتحاد وأحد". 

وكان حسن معاذ لاعب الاتحاد قام بالاعتداء على حسين عبدالغني لاعب نادي أحد بعد مباراة الفريقين بدروي المحترفين السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية، الجمعة.

وقال الحربي من خلال تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "الملاعب السعودية كانت قد تخلصت من تلك الأفعال منذ فترة، خاصة بعد العقوبات المشددة في الفترة الأخيرة، هل سنعود لتلك الأمور مرة أخرى؟". 

وتابع: "نحن في وطن واحد ونلعب بدولة واحدة، المباراة ٩٠ دقيقة، مهما حدث نخرج جميعا ونحن أخوة ونتصافى بعد ذلك دون الدخول في تلك الأمور". 

واستمر: "هذه التصرفات مرفوضة تماما وأعلم أن نواف المقيرن (رئيس اتحاد جدة) سوف يتخذ قراره بشأن الواقعة، والأمر لن يرضى به رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ". 

واختتم: "عبدالغني ذهب للمستشفى لتلقي العلاج والأمر مجرد كدمات وأريد أن تطمئن عائلته، وما حدث مرفوض تماما ولا علاقة له بكرة القدم".

تعليقات