فن

النجم الهندي أشيش شارما: سعيد بالعودة للجمهور العربي عبر "مملكة الحب"

الأحد 2018.9.16 02:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 687قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي أشيش شارما - صورة أرشيفية

النجم الهندي أشيش شارما - صورة أرشيفية

أعرب نجم الدراما الهندية أشيش شارما عن سعادته بالعودة من جديد إلى الشاشات العربية من خلال مسلسله "بيرثيفي فالاب" أو "مملكة الحب"، والذي سيبدأ عرضه قريباً على شاشة "إم بي سي بوليوود".

وأكد "أشيش" أن علاقته بالجمهور العربي لم تنقطع يوماً بعد النجاح الساحق لمسلسله "رانجراسيا"، والمعروف في الوطن العربي باسم "حبيبي دائماً"، مشيراً إلى أن هذا المسلسل كان بمثابة بطاقة التعارف بينه وبين الجمهور العربي.  


وأضاف "أشيش" أن مسلسل "بيرثيفي فالاب" مختلف تماماً عن "حبيبي دائماً"، سواء من حيث القصة أو حتى الشخصية التي يقدمها، والتي قد تفاجئ جمهوره تماماً الذي أعتاد على شخصية "رودرا" الضابط الصارم.


وعن المقارنة بين البطلة الحالية للمسلسل ونجمة حبيبي دائماً سانيا إيراني، علق أشيش قائلاً: "سانيا تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حتى قبل عرض مسلسلنا معاً، ولذلك تعرضت أنا للمقارنة مع بارون سوبتي بطل مسلسلها (من النظرة الثانية)، لذلك جاء الآن دور سانايا لتعيش جو المقارنة من الجمهور العربي، خاصة أن الجميع أشاد ببطلة مسلسل بيرثيفي باهالاف سوناريكا باهادوريا".


مسلسل "بيرثيفي فالاب" دراما تاريخية رومانسية، وتم عرضه لأول مرة على الشاشات الهندية يناير/ كانون الثاني الماضي.

يذكر أن المسلسل تم تغيير اسمه من قبل إدارة "إم بي سي" لاسم "مملكة الحب"، حتى يكون سهلا على المشاهد العربي، وتم طرح الإعلان الترويجي له مؤخرا.



تعليقات