فن

نجوم الدراما الهندية يتحدثون عن تحدي "كيكي"

الثلاثاء 2018.8.7 07:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
نجوم الدراما الهندية يتحدثون عن تحدي "كيكي"

نجوم الدراما الهندية يتحدثون عن تحدي "كيكي"

يعد "كيكي" أحدث تحدي أثار الجدل خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتمد التحدي على قفز الشخص من السيارة أثناء سيرها على سرعة بطيئة، ويبدأ في الرقص بجانب السيارة وهو يسير بنفس سرعتها. 

نجوم الدراما الهندية استقبلوا تحدي كيكي بشكل متباين، منهم من وجد فيه شيئا من المرح وحب الحياة المعروف لدى الشعب الهندي، ومنهم من وصفه بالتصرف غير المسؤول الذي يعرض حياة الجميع للخطر.


النجم ارجون بيجلاني، تحدث عن هذا التحدي قائلا: "لست معترض على فكرة التحدي لكن لا بد وأن يكون هناك وعي"، متسائلا: "أين يقوم شخص ما بهذا التحدي حتى لا يعرض نفسه للخطر؟، نحن نعشق الرقص، ونرقص في كل المناسبات وكل مكان لذلك أعتقد أن التحدي سيكون له طعم مختلف لدينا".


النجمة شيبا وصفت ما يحدث بـ"الجنون"، وعللت ذلك بأن الأمر لا يعرض حياة شخص واحد للخطر، مضيفة: "يجب ألا يسير جمهور مواقع التواصل بحماقة خلف أي شيء جديد دون الأخذ في الاعتبار الأمن والسلامة لهم وللمحيطين بهم".

وطالبت شيبا إدارة مواقع التواصل الاجتماعي تحذير روادها مما يقومون به ويعرضهم للخطر بدلا من تشجيعهم على إثارة الفوضى في الشوارع.


ووصفت نيها كول هذا التحدي "بالممتع" وردت على الهجوم الذي يتعرض له تحدي كيكي قائلة: "التحدي ليس إجباريا وليس بالضرورة أن يقوم به الجميع، فقط الأشخاص الذين لديهم النضج الكافي، لكن بشكل عام التحدي أكثر من رائع وبالفعل مشوق".


أياز أحمد قال: "لطالما ظهرت مثل هذه النوعية من التحديات من قبل كتحدي دلو مياه الجليد؛ لذلك أعتقد أن تلك التحديات أفضل من أن يلتف الشباب حول شيء آخر سلبي ولكن يجب فقط أن يحسن الشخص اختيار المكان والتوقيت المناسب للقيام بالتحدي".


أكدت النجمة، سانايا إيراني، والتي تقضي إجازة خارج الهند أنها ستقوم بالتحدي فور عودتها إلى الهند لأنها تعشق الأشياء غير التقليدية والمجنونة، فهي تضيف للحياة مزيدا من البهجة، على حد قولها.


نافين شارما ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ التحدي قريبا، وقال: "أخطط للقيام بهذا التحدي في أقرب فرصة ولا بد أن أضيف لمستي الهندية باعتباري فنان هندي، أرى أنه بالفعل تحديا مبهجا ويعكس طاقة إيجابية للجميع".


ابهيناف شوكلا اتهم وسائل التواصل الاجتماعي بأنها تحول روادها إلى حمقى، معللا ذلك بأن نسبة قليلة من المخاطرة يمكن أن تعرض حياة أي شخص للخطر لمجرد تنفيذ تحد لن تحصد من خلاله أي مكاسب.


من جابنها، علقت برانيتا بانديت، قائلة "أشعر بالخوف من مشاهدة ذلك عبر الفيديو، كيف يمكن أن أقوم بتحد مثل هذا.. أرى أنه تصرف غير مسؤول وغير مبرر أيضا".


فيما أكد، انيروده دافي، على رأي العديد من النجوم الذين وصفوا التحدي بـ"الأحمق"، وكانت أسبابه أن هناك كثيرا من عمال النظافة وأطفال الشوارع يعانون بالفعل من مصاعب الحياة، وبدلا من النزول من سيارتك لترقص قم بمساعدة هؤلاء البائسين.


وناشدت، فيشالي تاكار، زملاءها الفنانين بعدم المشاركة في هذا التحدي لأنهم قدوة للمعجبين وتلك هي الوسيلة الوحيدة للتصدي إلى هذا التحدي غير الآمن.


النجم فيفين ديسينا، علّق على هذا التحدي قائلا: "أتابع يوميا عبر موقع التواصل الاجتماعي الجديد حول هذا التحدي، جميع الفيديوهات ممتعة وأشعر بالإيجابية وأنا أشاهدها أثناء فترات الراحة من التصوير".

تعليقات