منوعات

"قرد" متهم بخطف وقتل رضيع

الثلاثاء 2018.4.3 04:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 424قراءة
  • 0 تعليق
قرد يخطف رضيعا من منزله في الهند

قرد يخطف رضيعا من منزله في الهند

في جريمة غريبة، تبحث السلطات الهندية عن متهم بقتل طفل رضيع، لكنه ليس إنسانا بل "قرد" خطف الرضيع من داخل منزله في قرية تالاباستا بأوريسا، شرق الهند، في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حسب تقرير نشرته مجلة نيوزويك الأمريكية.

وعثر أحد أقارب الطفل الذي لم يتجاوز عمره 16 يوما، على جثته في بئر ماء بالقرب من المنزل الذي اختطف منه.

وقال أحد ضباط الشرطة المحليين: "كان الطفل ينام بجوار والدته عندما دخل القرد من النافذة وحمله وهرب به، وتعالت صرخات الأم على الفور طلبا للمساعدة، لكن كان القرد قد فر برضيعها واختفى بسرعة عن الأنظار".

وأضاف: "قمنا بتسجيل قضية بحالة وفاة غير طبيعية، وحاليا يتم إجراء تشريح لجثة الرضيع، ووجدنا كدمات على يد الطفل اليسرى، التي يمكن أن تكون ناتجة عن انزلاقه من أيدي القرد وسقوطه في البئر ومن ثم وفاته".

وتابع أنهم يأملون في القبض على القرد خلال الأسبوع الجاري. لافتا: "أن هذه القضية تعتبر الأولى من نوعها".

ووفقا للشرطة الهندية، يوجد العديد من القرود المتوحشة في شوارع المدن وتتمتع بحرية مطلقة، وعادة ما يتم الإمساك بها بسبب إلحاق الضرر بالممتلكات الخاصة أو سرقة الطعام، لكن حالات العنف والقتل كحادث الطفل الأخير "نادرة جدا".

وتظاهر أفراد عائلة الرضيع الضحية، بالإضافة إلى أشخاص آخرين من نفس القرية أمام مكتب الشرطة لفشل السلطات في البحث عن الطفل وللمطالبة بمزيد من الإجراءات للحد من جرائم القرود العنيفة التي تجوب شوارع المنطقة.


تعليقات