رياضة

لاعب إنتر الجديد: روبرتو كارلوس هو مثلي الأعلى

الأربعاء 2017.8.23 11:32 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
لاعب إنتر الجديد: روبرتو كارلوس هو مثلي الأعلى

دالبرت وكارلوس

أكد دالبرت هنريكي، الظهير الأيسر البرازيلي المنتقل مؤخرا لصفوف إنتر ميلان أن مواطنه روبرتو كارلوس نجم إنتر وريال مدريد السابق هو مثله الأعلى، وأنه يحاول تقليد أسلوب لعبه من أجل "أن يغزو قلوب جماهير النادي".

إنتر يضم الظهير البرازيلي هنريكي

وأعرب اللاعب خلال محادثاته عن عشقه لإنتر عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع "تويتر"، وأكد أنه يتأقلم بالتدريج مع زملائه ومدربه الجديد لوتشيانو سباليتي.

وقال المدافع البرازيلي: "لقد حاربت كثيرا من أجل الانضمام لإنتر"، قبل أن يبدي شغفه وتشوقه لـ"خوض مباراة الديربي أمام ميلان".

وأضاف: "يقال في البرازيل أن الديربي لا يلعب ولكن يُكسب".

وبعدما تنقل في مرحلة الناشئين بين فريقي فلومينينزي وفلامنجو، حط دالبرت الرحال على الملاعب الأوروبية في 2013 عندما تعاقد مع أكاديميكو فيزو البرتغالي، قبل أن ينتقل بعدها لفيتوريا جيمارايش.

وانتقل اللاعب صاحب الـ23 عاما في الصيف الماضي لصفوف نيس الفرنسي وخاض 33 مباراة مع فريق الجنوب الذي أنهى الموسم الماضي المركز الثالث بالدوري.

الجدير بالذكر أن البرازيلي كارلوس الذي كان يلعب في مركز الظهير الأيسر أبضا، لعب موسم 1995-1996 في صفوف "النيراتزوري" وشارك معه في 34 مباراة سجل خلالها 7 أهداف، قبل أن ينتقل إلى الريال الذي لعب في صفوفه 11 موسما بين 1996 و2007، وحقق معه 13 لقبا.


تعليقات