رياضة

إنتر ميلان ينفي تقديم عرض لضم مودريتش رغم اهتمامه باللاعب

الإثنين 2018.12.31 02:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

أقر بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، بأنه كان يحلم بالتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي، ولكنه أكد أن النادي لم يقدم عرضا رسميا لضم اللاعب، بسبب تأكدهم من عدم قدرتهم المادية على تغطية قيمة الصفقة المحتملة.

وأوضح أوسيليو، في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن وكلاء المدافع الكرواتي شيمي فرساليكو، الذي انتقل لصفوف "النيراتزوري" الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد الإسباني، عرضوا عليه إمكانية التعاقد مع مودريتش، إلا أنه كان يعتقد أن الأمر غريب، حيث إن الريال لن يفرط في اللاعب، لا سيما بعد رحيل انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي.

وأضاف "وكلاء فرساليكو عرضوا علينا هذه الفكرة (التعاقد مع مودريتش)، ولكني كنت مندهشا، والأمر كان يبدو غريبا جدا بالنسبة لي، لأن الريال لن يفكر في بيع مودريتش بعد رحيل رونالدو، لم أصدق الأمر، ولكني قلت لنفسي.. ولماذا لا أحلم؟".

وتابع "قلت لهم فقط.. إننا جاهزون إذا كان الأمر حقيقيا، وإذا تحدثوا بالفعل مع إدارة الريال، لم نرغب في بدء المفاوضات لأننا كنا نعلم جيدا قدراتنا المادية".

وعاد المسئول الرياضي للتأكيد على أن الوكلاء كانوا على قناعة تامة بالمضي قدما في المفاوضات، وإمكانية إقناع الريال بالتخلي عن مودريتش.

واختتم "أؤكد مجددا بأننا لم نقدم أي عروض، لا لريال مدريد ولا للاعب نفسه".

تعليقات