رياضة

إنتر ميلان يحاول تخفيض قيمة التعاقد النهائي مع رافينيا

الأربعاء 2018.4.25 07:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
رافينيا ألكانتارا

رافينيا ألكانتارا لاعب وسط إنتر ميلان المُعار من برشلونة

يحاول نادي إنتر ميلان تخفيض قيمة المبلغ اللازم دفعه للتعاقد مع البرازيلي رافينيا ألكانتارا من فريقه الأصلي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والبالغ 35 مليون يورو، من أجل ضمه بشكل رسمي.

رافينيا يرفض العودة إلى برشلونة

وانتقل رافينيا من برشلونة إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع أحقية الشراء مقابل 35 مليون يورو، مع بند إضافي قيمته 5 ملايين في حالة التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن إعجاب لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان، بقدرات لاعب الوسط البرازيلي واهتمامه بالحفاظ على خدماته في الموسم المقبل، وهو ما دفع إدارة النادي للتفاوض مع الفريق الكتالوني حول تخفيض القيمة المنصوص عليها في العقد المزمع بين الناديين.

ويسعى النادي الإيطالي لاستغلال العلاقة الجيدة بين مديره الرياضي بييرو أوسيليو وإيريدو بريدا، المدير الإداري لنادي برشلونة، لعقد جلسة للتفاوض حول تخفيض القيمة المطلوبة لانضمام رافينيا بشكل نهائي إلى "النيراتزوري".

وبات رافينيا من العناصر الأساسية في تشكيلة سباليتي منذ انتقاله إلى إنتر ميلان في يناير الماضي، حيث شارك في 13 مباراة بالدوري الإيطالي، ونجح خلالهما في صناعة هدفين، وحصل على ركلة جزاء تسببت في هدف آخر للفريق الإيطالي.

تعليقات