رياضة

إنتر ميلان يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب على بولونيا

الأحد 2018.2.11 09:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
إنتر ميلان

إنتر ميلان يهزم بولونيا

حقق انتر ميلان فوزا غائبا منذ 9 مباريات في الدوري الإيطالي، بعدما نجح في عبور ضيفه بولونيا بصعوبة بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ24 من المسابقة، ليتقدم للمركز الثالث في جدول الترتيب. 

إنتر يواصل التخبط بالتعادل مع كروتوني

إنتر ميلان يرفض التفريط في سكرينيار

وكان آخر فوز حققه الإنتر في المسابقة على حساب كييفو فيرونا بخماسية نظيفة في 3 ديسمبر الماضي.

تقدم "النيراتزوري" مبكرا عن طريق المهاجم إدير (ق2)، ثم تعادل الزوار بعد انتصاف الشوط الأول تقريبا من توقيع رودريجو بالاسيو (ق25).. وفي الشوط الثاني أضاف يان كاراموه الهدف الثاني لأصحاب الضيافة (ق63).

ثم حصل إبراهيما مباي، الظهير الأيمن للزوار، على بطاقة حمراء لتلقيه إنذارين متتاليين بسبب تدخلين عنيفين (ق68)، قبل أن يغادر زميله أداما ماسينا الظهير الأيسر، ببطاقة حمراء مباشرة في الوقت بدل الضائع (ق90+5).

وبذلك ارتقى إنتر للمرتبة الثالثة في جدول السيري آ، بعدما رفع رصيده لـ48 نقطة، مستغلا تعثر لاتسيو الرابع أمام نابولي المتصدر (1-4) السبت.

وعلى الجهة المقابلة، تجمد رصيد بولونيا عند 27 نقطة متراجعا للمركز الثالث عشر.

إنتر ميلان يستهدف ضم جوهرة راسينج الأرجنتيني

وحسم سامبدوريا مباراته أمام ضيفه هيلاس فيرونا، قبل الأخير بـ16 نقطة، بنتيجة 2-0 على ملعب "لويجي فيراريس"، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المرتبة السادسة. 

واحتاج أصحاب الأرض لـ50 دقيقة ليسجلوا الهدف الأول من توقيع إدجار باريتو، قبل أن يضاعف فابيو كوارياريلا النتيجة من علامة الجزاء في المنعطف الأخير (ق85).

وبنفس النتيجة (2-0)، تغلب تورينو المضيف على أودينيزي ليظل في المرتبة التاسعة برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفريق الزائر صاحب المركز العاشر.. وتقدم أصحاب الأرض عن طريق نيكولاس نكولو (ق32)، قبل أن يضيف أندريا بيلوتي ثاني الأهداف (ق66).

بينما اقتنص جنوى، من مضيفه كييفو فيرونا، فوزا صعبا بهدف في الوقت القاتل وقع عليه دييجو لاكسالت (ق90+1) على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ليرتقي للمرتبة الثانية عشرة برصيد 27 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب الأرض الذي تراجع للمركز السادس عشر.

تعليقات