سياسة

إيران تترنح.. وهروب الولي السفيه

الجمعة 2018.1.5 11:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 566قراءة
  • 0 تعليق
عائشة سالم الرشيد

استنفار أمني وإعلان حالة الطوارئ في طهران، وإيران تترنح وعلى حافة السقوط، ولن يجدي الدعم القطري للنظام الإرهابي في هذا البلد وما تقوم به قناة العُهر الجزيرة من تزوير لحقيقة ما يجري هناك. 

كُشف للعالم أجمع وبالدليل القاطع عن دعم نظام الحمدين وقطر للإرهاب بكل أشكاله، المظاهرات مستمرة وفق استراتيجية تم تحديدها لإسقاط نظام الولي السفيه خامنئي الذي هرب إلى جهة غير معلومة، وأنباء تقول إنه مختبئ في إحدى القواعد العسكرية.

عمل إجرامي كبير ستقوم به الاستخبارات الإيرانية وبإيعاز من الولي السفيه والمجرم روحاني ونظام الحمدين القيام بتفجيرات عبر سيارات مفخخة وعبوات ناسفة لقتل الآلاف من المتظاهرين، واتهام السعودية بأنها وراء هذا العمل، وستتم اعتقالات عشوائية والادعاء بأنه تم القبض على عدد من الخلايا المرتبطة بالسعودية.

كذب وافتراء من قناة الجزيرة التي قالت إن ما يحدث من حراك هو مؤيد للولي السفيه عار ما بعده عار.

ضغط إيراني على قطر حليفتها بأن تتحرك وعبر قناة الفجور السياسي ضد الإعلام العربي وإبعاده عن حقيقة ما يجري في محافظات إيران ومدنها!!

تهديد واضح من نظام الولي السفيه للقيادة القطرية إن لم تتحركي فورًا وحسب ما طلبناه، سيتوقف دعمنا لكم ولنظامكم وسنسحب قواتنا من قطر !

الأحداث تتطور، وما زال الشعب الإيراني صامدًا ومستمرًا لإسقاط نظام الملالي الإرهابي الفاسد، ومواجهات عنيفة بين الشعب وقوات الأمن الموالية لنظام الولي السفيه، رغم الانشقاق في الجيش والحرس الثوري والانضمام للشعب في ثورته ضد الظلم والاستبداد.

كر وفر ومواجهات دامية بين أمن الولي السفيه والشعب، واعتقالات وخطف وإعدام لبعض المعتقلين لإثارة الخوف والهلع بين المتظاهرين!

بصوت واضح كل الشعب ضد المرشد الإرهابي الخائن الفاسد.. مستمرون لإسقاط المرشد !

 قام المتظاهرون بتطويق مكتب الجزيرة القطرية في طهران، وقوات أمنية في مواجهة معهم، وسقوط عدد كبير من الضحايا، والسؤال موجه لقطر ونظام الحمدين، ما كمية الدماء التي تلوثت بها أيديكم من قتل الأبرياء والعزل من المتظاهرين؟.

ما حصل في إيران سيمتد إلى قطر "مثل ما سوَّيتم سيُسَوَّى بكم !!"

عمل إجرامي كبير ستقوم به الاستخبارات الإيرانية وبإيعاز من الولي السفيه والمجرم روحاني ونظام الحمدين القيام بتفجيرات عبر سيارات مفخخة وعبوات ناسفة لقتل الآلاف من المتظاهرين واتهام السعودية بأنها وراء هذا العمل، وستتم اعتقالات عشوائية والادعاء بأنه تم القبض على عدد من الخلايا المرتبطة بالسعودية !!

إن نظام الحمدين في قطر ونظام الملالي الإرهابي الفاسد وجهان لعملة واحدة، نقول لهم: لن تنالوا من السعودية مهما فعلتم، وسيتم تسليط الأضواء على ما تقومون به، فالإعلام العربي الشريف سيسلط الأضواء على كل ما يحدث في إيران من قمع وظلم واستبداد وإرهاب وفقر وبطالة، ليعرف العالم مَن هي إيران عدوة العرب الأولى وراعية الإرهاب الأولى في العالم أجمع !

أما الإعلام القطري، إعلام جائر صورة طبق الأصل للإعلام الفارسي، فقطر وإيران تهددان الأمن القومي العربي من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي !

إن بشائر النصر على نظام الملالي تلوح في الأفق، ونجاح لتحركات الشعب الإيراني باستنزاف قوات الولي السفيه وخسائر فادحة في البشر والعتاد، وهروب كبير لملالي الفسق والفجور والظلم والطغيان، فالولي السفيه وروحاني هما المسؤولان عما حصل في إيران وبسببهما إيران تترنح وعلى حافة الهاوية !

هل وصلت الرسالة؟؟


تعليقات