رياضة

نجم العراق السابق: الإمارات تنافس على لقب خليجي 23.. والأخضر مستبعد

الخميس 2017.12.21 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 712قراءة
  • 0 تعليق
راضي يتحدث عن خليجي 23

أحمد راضي

أكد أحمد راضي مهاجم المنتخب العراقي السابق، أن دورات الخليج لعبت دوراً بارزا في نقل الكرة الخليجية للمنافسة الجادة على لقب كأس آسيا والتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وأشار في تصريح خاص لـ"بوابة العين" إلى أن دورات الخليج أسهمت بقوة في الارتقاء بالبنية التحتية الرياضية لدول المنطقة وزيادة قدراتها في مجال التنظيم الرياضي.

واضاف قائلاً: "أسهمت البطولات الخليجية في تخريج أفواج متعاقبة من الكفاءات الإدارية والرياضية الخليجية التي خدمت بلدانها ".

وأردف: "دورات الخليج من بدايتها وحتى نهايتها تكون ملتهبة ومثيرة بين اللاعبين والمسؤولين والجماهير داخل المدرجات والمستطيل الأخضر وهذا ما يميزها ".

وأكمل: "كعراقي أتمنى لمنتخب بلادي التوفيق في خليجي 23، وأن يقدم المستوى المأمول منه والذي يعكس واقع الكرة العراقية الحقيقي".

واستطرد في حديثه قائلاً: "المنتخب العراقي جيد حالياً وأرشحه إلى جانب المنتخب الإماراتي لخطف كأس البطولة، نظراً لتكاملهما ولجاهزيتهما الفنية ".

واستبعد راضي المنتخب السعودي من المنافسة على كأس البطولة، قائلا: "إذا شارك المنتخب السعودي بالفريق الأول فسأرشحه وبقوة لخطف الكأس، أما بالصف الثاني فالأمر صعب جداً عليه، نظراً لقوة المنتخبات الأخرى ".


تعليقات