سياسة
حادث دهس جنوبي الضفة الغربية.. إصابة إسرائيليتين ومقتل المنفذ
أصيبت إسرائيليتان في حادث دهس نفذه فلسطيني في الضفة الغربية، قبل أن يقتله جندي إسرائيلي.
وبحسب مسعفين والجيش الإسرائيلي فقد أصيبت فتاتان تبلغان من العمر 17 و15 عاما إحداهما في حالة خطيرة، في حادث دهس عند مفترق عتصيون جنوبي الضفة الغربية.
وقالت خدمة الطوارئ الإسرائيلية "نجمة داود الحمراء" إن مسعفيها نقلوا الفتاتين إلى مستشفى في القدس.
وأعلن الجيش الإسرائيلي إرسال جنود إلى منطقة مفترق غوش بعد ورود بلاغ عن حادث دهس مدنيين إسرائيليين.
وبحسب الجيش الإسرائيلي فقد قتل جندي بالجيش المنفذ في موقع الحادث، بينما تم إنشاء حواجز طرق في المنطقة.
وفيما لم يكشف الجيش عن هوية المشتبه به، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية لاحقا بمقتل الشاب أمجد جواد عبدالفتاح النتشة (31 عاما) من الخليل، برصاص القوات الإسرائيلية عند مفترق عتصيون جنوب بيت لحم.