منوعات

"ترام السيرة الذاتية" في ميلانو.. لتقديم النصائح للباحثين عن عمل

الجمعة 2018.10.26 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
ترام السيرة الذاتية.. مبادرة لتقديم النصائح للباحثين عن عمل

ترام السيرة الذاتية.. مبادرة لتقديم النصائح للباحثين عن عمل

 ظهر في شوارع مدينة ميلانو الإيطالية، في سابقة من نوعها، "ترام السيرة الذاتية"، المكتب المتحرك الذي يساعد الباحثين عن الوظائف على كيفية تحسين وتطوير سيرهم الذاتية وتقديم أفضل النصائح للحصول على وظيفة مناسبة.


تهتم عديد من الشركات الخاصة بالأعمال بتطوير سوق العمل، كان آخرها تخصيص شركة "جي" للتوظيف ما يسمى "ترام السيرة الذاتية" في شوارع ميلانو حتى الأحد 28 أكتوبر الجاري، العربة التي سيكون على متنها موظفون مختصون لمساعدة الركاب على تطوير سيرهم الذاتية، بحسب موقع "لا ريبوبليكا" الإيطالي.


يتنقل الترام بلونه الأزرق الخاص، باستمرار بين محطتي ساحة كاستيلو "Piazza Castello" وساحة فونتانا "Piazza Fontana"، وعلى متنه 3 موظفين يجرون المقابلات الشخصية القصيرة مع الراكب، لتحليل ومناقشة تفاصيل سيرته الذاتية.

ويقدم هؤلاء الموظفون بعض النصائح التي يجب اتباعها لتحسين السيرة الذاتية للباحثين عن العمل والتغييرات التي يجب عليهم إجراؤها.

هذا ليس كل شيء، "ترام السيرة الذاتية" يلتقط الصور لراكبيه من الباحثين عن وظائف، واختيار الصورة المناسبة التي يجب عليهم إرفاقها في السيرة الذاتية الخاصة بهم.

 وبهذه الطريقة يمكن أن تصبح مهمة البحث عن عمل أمرا ليس في غاية الصعوبة من خلال هذه النصائح التي يقدمها موظفو "ترام السيرة الذاتية" لفتح مجال توظيف أكبر ومناسب أكثر.


تعليقات