رياضة

انفراجة في الزمالك بعد الفوز على الاتحاد

الخميس 2017.12.21 12:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 697قراءة
  • 0 تعليق
نيبوشا يوفوفيتش

نيبوشا يوفوفيتش

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، إعادة النظر في أمر رحيل المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق، وذلك بعد عودة الانتصارات بالفوز 2-0 على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

نيبوشا يحاول الهروب من مصير إيناسيو 

وحسب مراسل "بوابة العين" الإخبارية فإن إدارة النادي قررت أيضاً صرف جزء من مستحقات اللاعبين، بعد الفوز على الاتحاد، حيث كانت أصدرت قراراً في وقت سابق بتجميدها بسبب الهزائم التي كات آخرها من الإسماعيلي بهدف دون رد.

وسيكون الإفراج عن باقي المستحقات تباعاً خلال الفترة المقبلة مع كل فوز، على أن يتم تجميدها مجدداً في حال تعثر الفريق بالتعادل أو الهزيمة.

وأكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة بالزمالك، أن بقاء نيبوشا عقب الفوز على الاتحاد السكندري، جاء بناءً على عدة عوامل أهمها فرض حالة من الاستقرار في الفريق، والخروج من دوامة الأزمات التي طالما ضربت الفريق خلال الفترة الماضية بسبب كثرة تغيير الأجهزة الفنية.

وأشار يوسف إلى أنه وضع جدولاً زمنياً من أجل ترتيب كل الأوراق داخل الفريق، كان على رأسه الاتفاق مع نيبوشا على إعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين المستبعدين خلال الفترة المقبلة، وهو ما أتى  بثماره في مباراة الاتحاد، بعدما سجل أشيمبونج الذي كان على رأس قائمة الراحلين عن الفريق، هدفي الفوز، بالإضافة لظهوره بمستوى طيب خلال اللقاء، الأمر الذي جعل الإدارة تقرر بقاءه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن إدارة الزمالك قررت تجديد الثقة في المدير الفني عقب هزيمة الإسماعيلي، بعدما رفض تقديم استقالته خوفاً من ضياع حقه في الشرط الجزائي.

تعليقات