رياضة

نيبوشا يحاول الهروب من مصير إيناسيو

الأحد 2017.12.17 01:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
نيبوشا - إيناسيو

نيبوشا و إيناسيو

رفض المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للزمالك المصري، الامتثال لضغوط مجلس إدارة النادي، والذي يسعى إلى إجباره على تقديم استقالته من تدريب الفريق هرباً من دفع الشرط الجزائي البالغ 74 ألف دولار بواقع شهرين من رابته الشهري، حيث لا يريد أن يلاقي نفس مصير مدرب الفريق السابق البرتغالي أوجوستو إيناسيو.

وطالب إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة، نيبوشا بتقديم استقالته حفظاً لماء وجهه بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق مؤخراً، إلا أن الأخير رفض وأكد أنه يحترم تعاقده مع النادي والذي سينتهى بنهاية الموسم المقبل، مؤكداً أن تعرضه لسوء الحظ خلال الفترة الماضية لا يعني فشله بشكل نهائي، مشدداً على قدرته في العبور بسفينة الفريق إلى بر الأمان بالرغم من نزيف النقاط وابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أن إدارة الزمالك قررت الإطاحة بنيبوشا بشكل نهائي في أقرب وقت، حيث إن مباراة الاتحاد المقبلة في الجولة الـ14 من الدوري، ستكون نهاية مشوار المدرب المونتينيجري مع الفريق حال خسر أو تعادل في اللقاء.

وانقسم مجلس إدارة الزمالك إلى فريقين، حيث يرى الأول الضغط على نيبوشا والتعامل معه كما حدث مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو للضغط عليه ليقدم استقالته، أما الفريق الثاني فنادى بضرورة الإطاحة به خلال الفترة الحالية وقبل مباراة القمة أمام الأهلى في ختام الدور الأول من عمر مسابقة الدوري؛ خوفاً من التعرض لهزيمة كبيرة أمام الغريم التقليدي.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك أعلن عن تقديم نيبوشا استقالته فور خسارة الفريق على يد الإسماعيلي في الجولة الماضية بهدف دون رد، إلا أنه سرعان ما نفي نيبوشا هذا الأمر، وأكد تمسكه بتعاقده مع الفريق.

 وفي ذات السياق، واصل مجلس إدارة الزمالك اتصالاته مع حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، لتولي تدريب الفريق خلفاً لنيبوشا، حيث من المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين إسماعيل يوسف وشحاتة من أجل إقناعه بقبول المهمة.

وفي حال رفض شحاتة عرض الزمالك، سيكون البرازيلي باولو أوتوري أول المرشحين لخلافة نيبوشا, والذي كان ضمن الترشيحات التي عرضت على الزمالك بداية الموسم الحالي قبل التعاقد مع المدرب المونتينيجري.


تعليقات