فن

جانهفي كابور لـ "العين الإخبارية": لم أقلد سيريديفي في داهاداك

الخميس 2018.8.2 09:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
النجمة الهندية جانهفي كابور

النجمة الهندية جانهفي كابور

أكدت الممثلة الهندية جانهفي كابور بطلة فيلم داهاداك، أنها لم تتعمد تقليد والدتها الأسطورة الهندية الراحلة سيريديفي  

وأضافت لـ"العين الإخبارية"، أنها لم تحاول كذلك الهروب من روح والدتها المسيطرة عليها، ولكنها بذلت جهدها قدر المستطاع لتؤدي الدور فقط بشخصيتها وإحساسها. 

وكشفت جانهفي كابور أنها لم تشاهد من أعمال والدتها سوي 5 أفلام فقط،  مشيرة إلى أن المقارنة بينها وبين والدتها فيها ظلم لها. 

وأوضحت أن نسبة رضاها عن نفسها تتخطي ٧٠%، خاصة أن الفيلم يعتبر التجربة الأولى لها والدور بطولة مطلقة، واعتبرت النجمة الشابة إيرادات شباك التذاكر وردود أفعال الجمهور والنقاد الإيجابية، مؤشرا على نجاحها بشكل عام.  

وعن مشروعها المقبل، قالت جانهفي إنها لا تملك الاختيار فهي في بداية مشوارها الفني وليس لديها رفاهية رفض أو قبول الأدوار، ولكن الأمر متروك لاختيار المخرجين والمنتجين لها وبمساعدة والدها المنتج الكبير بوني كابور.

وعن المقارنات التي تشتعل الآن سواء بين بطلة النسخة الأصلية وبين جانهفي أو حتى بين الفيلمين، أجابت الممثلة الصاعدة قائلة: "النسخة الجديدة من الفيلم قدمت برؤية وشكل جديدين يتناسبان مع العصر الحالي، كذلك الأداء لابد وأن يكون مختلفا عن المدرسة التمثيلية التي كان يتبعها نجوم ذلك العصر؛ لذلك ليس هناك مجال للمقارنة، ولابد من أن ينتبه النقاد والجماهير لتلك النقاط.  

واختتمت جانهفي كابور تصريحاتها قائلة: "كنت أحتاج إلى والدتي في تلك الفترة؛ لتشاركني النجاح وتعطيني النصيحة، ولكنها الآن في مكان أفضل، أتمنى فقط أن تكون سعيدة بما أقدمه وما سأقدمه في المستقبل.

تعليقات