فن و منوعات بالفيديو .. زوجان لم يتحدثا سويا طيلة 20 سنة

الإثنين 2017.1.2 01:48 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 1078قراءة
  • 0 تعليق
متابعة للحظة تبادل الزوجين الحديث

متابعة للحظة تبادل الزوجين الحديث

توقف الزوج الياباني أوتو يومي عن التحدث إلى زوجته كاتامايا لمدة 20 عاماً متواصلة، بسبب الغيرة، واستمرا فيها في الحياة معاً لتربية أبنائهما الثلاثة مكتفياً بالإيماء إليها بموافقته أو رفضه على ما تقول.  

وبحسب وسائل إعلام يابانية انتشرت قصة الخصام الغريب بين الزوجين بعدما تحدث ابنهما يوشيكي (18 عاماً) إلى أحد البرامج التلفزيونية المختصة بالإرشاد والإصلاح الأسري والاجتماعي طالباً مساعدتهم في عودة الحديث المشترك بين والديه.. وقال الابن إنه لا يعرف سبباً محدداً للخلاف بينهما، لكن على الأرجح فإن صمت والده بدأ عقب مشاجرة مع والدته بسبب غيرته الدائمة، وأكد أنه لم يسمعهما يتحدثان معاً أبداً طوال حياته.

ونجح فريق البرنامج في التواصل مع الزوج وإقناعه بإنهاء الخصومة غير المبررة طوال هذه الأعوام، واحترام تحمل زوجته لمدة القطيعة الطويلة، وبالفعل رتب لقاء هادئا بينهما في الحديقة التي شهدت لقاءهما الأول قبل 25 عاماً في نارا جنوبي اليابان، وكانت المرة الأولى التي تسمع فيها الزوجة صوت زوجها عندما تحدث بعبارات مقتضبة عن امتنانه لتحملها إياه طوال عقدين من الزمان.. سجلت كاميرات البرنامج اللقاء المؤثر وسط دموع الأبناء الذين بدوا غير مصدقين مشاهدتهم والديهم يتحدثان معاً منذ سنين طويلة.


تعليقات