رياضة

مدرب واتفورد يوجه نصيحة لبرشلونة قبل مواجهة تشيلسي

الأربعاء 2018.2.14 04:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 383قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة وتشيلسي

خافي جارسيا المدير الفني لواتفورد الإنجليزي

حذر الإسباني خافي جارسيا المدير الفني لواتفورد الإنجليزي، فريق برشلونة من نظيره تشيلسي منافسه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة الذهاب التي تجمع بينهما الأسبوع المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

كونتي يشكر مشجعي تشيلسي

موراتا: ميسي لا يمكن إيقافه

وتولى جارسيا منصب المدير الفني لواتفورد في يناير الماضي، وقاد فريقه لفوز كبير على "البلوز" بنتيجة (4-1) في الدوري الإنجليزي في 5 فبراير الحالي.

وقال في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية" "مباراة تشيلسي أمام برشلونة ستكون مختلفة، فأمامنا لم يدفع البلوز بمهاجمين أمثال (أوليفييه) جيرو و(ألفارو) موراتا، بل لعب بويليان و(إيدين) هازارد".

وأضاف "تشيلسي فريق قوي في الخلف ولديه طريقة لعب معروفة، لكني لا أعلم بأي خطة سيواجهون برشلونة". 

وأكد مدرب واتفورد أن برشلونة دائما من المرشحين للفوز في أي مسابقة يخوضها، لاسيما وأنه خسر مباراة واحدة فقط في الكأس وكذلك في السوبر الإسباني بداية الموسم، هو المرشح للفوز على تشيلسي أو أي فريق غيره، حسبما صرح. 

وامتدح خافي جارسيا نجم تشيلسي، البلجيكي إدين هازارد، مبينا أن مستواه مرتفع للغاية، كونه لاعبا استثنائيا ومختلفا، بالإضافة إلى زميله الدولي سيسك فابريجاس قائلا "يمتلك الكثير من الإمكانيات ويقدم تمريرات حاسمة".

وأكد أن أهداف النادي هي احتلال أفضل مركز في البريمييرليج، خاصة وأنه لم يلعب في الأضواء سوى لعامين، بقوله "نعلم أن هناك 6 فرق هي الأفضل ونحن بعيدون عنها، لكننا سنحاول الابتعاد بأكبر عدد من النقاط عن القاع". 


تعليقات