تكنولوجيا وسيارات

بالصور.. وجه جديد للسيارة جيب رينيجيد 2019

الجمعة 2018.6.8 11:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1394قراءة
  • 0 تعليق
السيارة جيب رينيجيد 2019

السيارة جيب رينيجيد 2019

يبدو أن شركة جيب Jeep قررت خوض لعبة "أوجد الاختلافات" مع عملائها، فيما يخص التغييرات التجميلية الطفيفة التي أدخلتها على أصغر سيارات "الكروس أوفر" لديها، حسب ما يرى موقع "موتور1". 

وفي الوقت الراهن لم تكشف الشركة عن هذه التغييرات سوى في صورتين فقط، حيث بدا خضوع السيارة رينيجيد Renegade 2019 لما يمكن وصفه بعملية تجميل بسيطة.

وينبغي الانتباه إلى أننا هنا نتحدث عن النسخة الأوروبية من السيارة "الكروس أوفر" الصغيرة، وإن كان من المتوقع أن تعكس النسخة الأمريكية التغييرات ذاتها.


وبالنسبة للتغييرات، نجد أن المصابيح الأمامية اكتسبت مظهرا عصريا بدرجة أكبر، بجانب إعادة تصميم المصد الأمامي عبر إضافة لوحة سفلية.

كما جرى تغيير المصابيح الجانبية الموجودة على الحواجز الأمامية من اللون الأبيض إلى البرتقالي.


وامتدت يد التغيير إلى المصابيح الخلفية أيضا، حيث أصبح اللون الأبيض مسيطرا على الجزء المركزي منها فقط، بينما أصبح لون الامتدادات التي تشكل شكل الحرف X أحمر بدلاً من أبيض، كما اكتسبت المصابيح الخلفية مظهراً عصرياً أوضح.

ولم تكشف الشركة حتى الآن عن التصميم الداخلي للسيارة، وعليه سيتعين علينا الانتظار حتى النصف الثاني من شهر يونيو/حزيران، للتعرف على التغييرات التي ربما جرى إدخالها على شكل السيارة من الداخل.

جدير بالذكر أن أول ظهور للسيارة رينيجيد Renegade كان خلال معرض "تورينو موتور شو"، تحديداً جناح "فالنتينو بارك".

تعليقات