رياضة

تقارير.. أرسنال يقترب من حسم التعاقد مع مدافع وست بروميتش

السبت 2018.1.6 10:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 411قراءة
  • 0 تعليق
جوني إيفانز لاعب وست بروميتش

جوني إيفانز

اقترب نادي أرسنال من حسم التعاقد مع جوني إيفانز مدافع وست بروميتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم الخط الخلفي للفريق، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية السبت.

تقارير.. أرسنال يحدد ثمن الاستغناء عن ثيو والكوت

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية أن إدارة أرسنال باتت على بعد خطوات قليلة من الإعلان بشكل رسمي، عن ضم إيفانز إلى صفوف الفريق، بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي مع مسؤولي وست بروميتش.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة أرسنال توصلت لاتفاق مبدئي مع وست بروميتش على ضم اللاعب، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، بناءً على رغبة المدير الفني لـ"المدفعجية" الفرنسي أرسين فينجر.

ويؤمن فينجر بأن إيفانز هو أفضل مدافع في الدوري الإنجليزي من خارج الفرق الـ 6 الكبرى في الموسم الحالي، وبالتالي سيكون خيارا مميزا لتدعيم الفريق في السنوات المقبلة.

وزاد إعجاب فينجر بقدرات إيفانز بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال مباراة الفريقين بالدوري الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكانت تقارير في وقت سابق، أشارت إلى أن إيفانز كان محط أنظار مسؤولي قطبي مدينة مانشستر "يونايتد والسيتي"، للتعاقد معه والاستفادة من خبراته بالبريمييرليج.

وسبق لإيفانز (30 عاما) تمثيل مان يونايتد بين عامي 2008 و2015، حقق خلالها لقب الدوري (3 مرات)، والدرع الخيرية (4 مرات) ولقب دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية.

تعليقات